أحد مشجعى فريق ليفربول : “إذا ظل محمد صلاح يسجل أهدافا سنغير أغنية لن تسير وحدك أبدا الشهيرة بالأذان”

jaridatiآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 12:13 مساءً
أحد مشجعى فريق ليفربول : “إذا ظل محمد صلاح يسجل أهدافا سنغير أغنية لن تسير وحدك أبدا الشهيرة بالأذان”

واصل النجم المصرى محمد صلاح نشر إبداعاته مع فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما نجح فى قيادة فريقه للفوز على بورتو بنتيجة 5/0 على ملعب “دراجاو” فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، بإحرازه هدفا من أجمل أهداف نسخة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

صلاح رفع رصيده إلى 6 أهداف فى 7 مباريات بدورى أبطال أوروبا، كما أنه وصل للهدف رقم 30 فى كل المسابقات، خلال 36 مباراة، منذ بداية الموسم، ليصبح أول لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف فى موسم واحد مع الريدز، منذ 4 سنوات، وذلك بعد لويس سواريز نجم هجوم الريدز السابق وبرشلونة الحالى.

وكتب أحد مشجعى فريق ليفربول عبر حسابه الشخصى على “تويتر”: “إذا ظل محمد صلاح يسجل أهدافا بهذا القدر سنغير أغنية لن تسير وحدك أبدا الشهيرة بالأذان”.

وأصبح صلاح أيضاً أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل لـ30 هدفاً، بعد جورج آلان الذى فعل ذلك فى 27 مباراة، مقابل 36 مباراة للنجم المصرى.

جدير بالذكر أن ليفربول سيستضيف بورتو فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد” مطلع شهر مارس المقبل.

رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati