أخر مستجدات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

anasآخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 8:31 صباحًا
أخر مستجدات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

أخر مستجدات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

أخر مستجدات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

رجحت مديرة برنامج مكافحة الفقر في وزارة الشؤون الاجتماعية سناء الخزندار أن يكون صرف مستحقات المستفيدين من الشؤون الاجتماعية “شيكات الشؤون” الأسبوع المقبل.

وتوقعت الخزندار في  تصريحات صحفية لوسائل اعلام محلية،  أن يبدأ صرف الشيكات الأسبوع المقبل عبر البنوك في حال تم تجهيز كافة الإجراءات.

وأشارت إلى أنه مع نهاية الأسبوع الجاري سيتم التأكد والإعلان من الموعد المحدد لصرف المستحقات المالية.

وبخصوص المستفيدين الذين تم وقف مستحقاتهم قبل أيام، أوضحت أن الأسر التي تم حجبها في قطاع غزة بلغت 1297 أسرة، و1030 في الضفة الغربية، مبينةً أن قرار الحجب جاء بسبب ازدواجية تلقيهم مصادر الدخل.

وأكدت مديرة عام برنامج مكافحة الفقر في الوزارة، أن كل أسرة تبين بعد التحري والتدقيق أنها تستحق المساعدة سيتم إعادة المخصصات لها وستكون مستفيدة من ضمن الدورة التي سيتم صرفها.

وأوضحت أن الأسرة التي تحتوي على معاقين ومسنين ورواتبهم أقل من 1400 شيكل سيتم استثنائها من الحجب، وسيعاد الصرف لها.

ونوهت الخزندار إلى أن عملية البحث من قبل الوزارة ستكون كل فترة، وفي حال تلقي أي معلومة سواء من وزارة المالية أو عبر الباحثين الاجتماعيين في الميدان.

رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas