«أراضي دبي» تنظر شكاوى مستثمرين في مشروع «طرابزون»

jaridatiآخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 12:22 مساءً
«أراضي دبي» تنظر شكاوى مستثمرين في مشروع «طرابزون»
2/2
 

أفادت دائرة الأراضي والأملاك، في دبي، بأنها تدرس حالياً شكاوى لمستثمرين بالدولة، في مشروع عقاري بمدينة طرابزون التركية، الذي روجت إحدى الشركات العقارية له محلياً.

وقال مدير إدارة الترخيص العقاري في الدائرة، علي عبدالله آل علي، إن «الحل الودي سيكون هو الخيار الأول لحل شكاوى المستثمرين، وذلك كخطوة استباقية قبل اللجوء إلى مقاضاة الشركة المخالفة».

وأكد آل علي لـ«الإمارات اليوم»، أن «المستثمرين أكدوا في الشكاوى أن الشركة تأخرت في تسليم المشروع، على الرغم من تقاضيها كامل قيمة الوحدات السكنية الخاصة بهم».

وبين أن «أبرز مسؤوليات الدائرة، هي التأكد من التزام كل أطراف المعادلة العقارية، بما في ذلك المطورون وشركات الوساطة، بالأنظمة والقوانين التي تكفل تنظيم القطاع العقاري، وتضمن بيئة صحية آمنة، يحصل فيها الجميع على حقوقهم، ويلتزمون بواجباتهم».

إلى ذلك، قال مستثمرون ممن تقدموا بشكاوى للدائرة، إنهم «يترقبون سرعة فصل الدائرة في الشكاوى، قبل أن يلجؤوا إلى تحريك دعوى قضائية ضد الشركة، مطورة المشروع».

وفي السياق نفسه، تلقت «الإمارات اليوم» شكاوى جديدة، من مستثمرين قاموا بحجز وحدات سكنية، ضمن المشروع نفسه، فضلاً عن شكاوى أخرى ضد الشركة نفسها، لكن ضمن مشروع آخر للشركة في تركيا أيضاً.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت تحقيقاً، الخميس الماضي، حول تضرر عدد من المستثمرين في مشروع عقاري، تطوره إحدى الشركات العقارية بمدينة «طرابزون» التركية، وقامت بالترويج له محلياً، وذلك بعد أن اشتروا وحدات سكنية في المشروع، وسددوا قيمتها بالكامل، لكنهم فوجئوا بأن المشروع غير موجود على أرض الواقع.

رابط مختصر
2017-05-18 2017-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

jaridati