إعادة فتح التسجيل لفرص عمل للخريجين والعمال .. تعبئة الطلب من هنا

anasآخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 9:21 صباحًا
إعادة فتح التسجيل لفرص عمل للخريجين والعمال .. تعبئة الطلب من هنا

إعادة فتح التسجيل لفرص عمل للخريجين والعمال .. تعبئة الطلب من هنا

إعادة فتح التسجيل لفرص عمل للخريجين والعمال .. تعبئة الطلب من هنا

إعلان صادر عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) برنامج رؤية غزة 2020 13 أيار/مايو 2018

إعادة فتح التسجيل لفرص عمل للخريجين والعمال- برنامج رؤية غزة 2020

أعلن برنامج رؤية غزة 2020 عن إعادة فتح التسجيل الإلکتروني لمقدمي الطلبات المھتمين للاستفادة من خدمات سبل العيش إبتداء من 15 مايو/آيار 2018، لكل من المشغلين والعمال والخريجين ويشمل البرنامج أربع خدمات مختلفة:

• فرص عمل مؤقتة مدفوعة الأجر لمدة 3 شهور لأرباب الأسر من الرجال والسيدات والشباب من المهرة وغير المهرة. • فرص عمل وتدريب مؤقتة مدفوعة الأجر لمدة 6 شهور لخريجي الجامعات ومعاهد التدريب المهني والصناعي، من خريجي السنوات الخمس الأخيرة.

• فرص تدريب رياديي الأعمال ومنح إنشاء مشروعات صغيرة مدرة للدخل للشباب والنساء الحاصلين على الشهادة الإعدادية كحد أدنى.

• منح صغيرة لتصليح وترميم أو توسعة المشروعات الصغيرة التي تضررت بأزمة عام 2014.

وأوضح البرنامج عبر موقعها الالكتروني انه إذا كانت لديك الرغبة في الإستفادة من واحدة أو أكثر من هذه الخدمات، الرجاء تعبئة طلب الإستفادة من البرنامج من خلال هذا الموقع من هنـــــا .مع العلم أن تعبئة الطلب لا تعني حتمية الإستفادة من خدمات البرنامج، حيث أن البرنامج سيعتمد معايير إختيار تنافسية وشفافة.

كما أن التسجيل عبر الإنترنت متاح للمشغلين و لأصحاب الأعمال في القطاع الخاص/المنظمات غير الحكومية الذين يرغبون في الاستفادة من العاملين /المتدربين والمهنيين في المحافظات الخمس في قطاع غزة ملاحظة: نرجو من الذين لم يستكملوا تسجيلهم أن يقوموا بتعبئة كافة بياناتهم، وننوه إلى أنه سيتم حذف كل الطلبات غير مكتملة البيانات.

مقدم الطلب مسؤول عن صحة ودقة المعلومات المقدمة، ويتعهد بتقديم الوثائق الثبوتية في حال طلبها وقبل الاستفادة الفعلية من أي من خدمات البرنامج. سوف يتم إلغاء الطلب في حال عدم تمكن مقدمه من تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة.

خدمات الإغاثة الكاثوليكية منظمة إنسانية تعزز تكافؤ الفرص وبالتالي فإننا نشجع بقوة النساء والأشخاص ذوي الإعاقة على التقدم بطلب للحصول على خدمات سبل العيش.

ولمعرفة آلية وكيفية التسجيل في البرنامج ننشر لكم هذا الفيديو للاستفادة

تعبئة طلب الإستفادة من البرنامج من خلال موقع برنامج رؤية غزة 2020 من هنــــــــــــا

عزيزي المواطن،

تحية من خدمات الإغاثة الكاثوليكية، ونشكر لك الاهتمام ببرنامج رؤية غزة 2020. نحن نتفهم وجود تساؤلات حول وضع نشاطات برنامج رؤية غزة 2020. يهدف هذا الإعلان إلى إعلامك بأن برنامج رؤية غزة 2020 لا يزال فعالاً وقيد التشغيل على الرغم من التأخير في وصول التمويل اللازم. وعليه، فقد تم تخفيض حجم الأنشطة بينما نستمر ونأمل بوصول التمويل المطلوب للاستمرار بأنشطة البرنامج كافة والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

وعليه فإننا نؤكد على عدم فتح نظام التسجيل عبر الإنترنت للمتقدمين الجدد، وذلك بصورة مؤقتة. في نفس الوقت فإننا نشجع كل من سبق له التسجيل في النظام أن يقوم بتحديث المعلومات حسب الحاجة.

ومن باب إلتزام خدمات الإغاثة الكاثوليكية بمشاركة أية معلومات جديدة مع جمهور المستفيدين بمجرد استلامها، فإننا ستقوم بالإعلان عن أية معلومات جديدة بشكل فوري من خلال هذا المصادر الرسمية لخدمات الإغاثة الكاثوليكية، أو من خلال المؤسسات الشريكة في البرنامج.

نشكركم على صبركم وتفهمكم.

مع تأكيدنا على أن خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي المصدر الوحيد للمعلومات المتعلقة ببرنامج رؤية غزة 2020، وذلك من خلال المصادر الرسمية أدناه، وأن خدمات الإغاثة الكاثوليكية غير مسؤولة عن أية أخبار خارج هذه المصادر الرسمية.

لمتابعة التحديثات حول برنامج رؤية غزة 2020 الموقع البرنامج الرسمي: www.eg2020.ps صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/EnvisionGaza2020/ الإتصال على الخط المجاني: (277-277-800-1) أيام الأحد إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحاً وحتى 04:00 بعد الظهر

رابط مختصر
2018-05-14 2018-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas