إيسكو وماركو يشكلان ثنائي رائع مع الملكى

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 9:17 مساءً
إيسكو وماركو يشكلان ثنائي رائع مع الملكى

قدم ثنائى ريال مدريد إيسكو وماركو أسينسيو، مستوى رائعا وأهدافا حاسمة مع الفريق الملكى فى مختلف البطولات التى شاركوا فيها معا خلال الفترة الأخيرة، قادت الميرنجى للتتويج بستة ألقاب.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أنه منذ المباراة الرسمية الأولى التى شارك فيها أسينسيو يوم 9 أغسطس 2016، خاض مع إيسكو 43 مباراة “29 فى الليجا، 8 فى دورى أبطال أوروبا، 4 فى كأس الملك، مباراة فى كأس السوبر الأوروبي، وأخرى في كأس السوبر الإسباني”.

وأضاف الموقع أن الثنائى منذ بدئهما اللعب معا فى ريال مدريد ساهما فى تسجيل 48 هدفا، حيث أحرزا 33 هدفا بجانب 15 تمريرة حاسمة، تاركين بصمة خاصة واستثنائية مع الفريق الملكى.

وأشار الموقع إلى أن إيسكو صاحب الـ25 عاما، سجل 16 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى منذ بدئه اللعب بجانب أسينسيو، فيما نجح الأخير فى تسجيل 17 هدفا خلال 56 مباراة مع ريال مدريد بجانب 5 تمريرات حاسمة.

رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati