احمد السقا يقوم بتحضيرات مبدئية لفيلمه القادم “على خط النار”

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 9:44 مساءً
احمد السقا يقوم بتحضيرات مبدئية لفيلمه القادم “على خط النار”

يواصل النجم أحمد السقا تحضيراته المبدئية لفيلم “على خط النار”، والذى يتناول قصص بطولية لرجال الجيش المصرى، من إنتاج هشام عبد الخالق، وإخراج شوقى الماجرى، والذى بدأ بالفعل فى معاينة أماكن التصوير، ووضع تصوراته، لترشيح الفنانين المشاركين.

ولم يتحدد موعد نهائى حتى الآن عن بدء التصوير، وعما إذا سيكون خلال الأسابيع المقبلة، أم سينشغل السقا فى عمل آخر، ويشهد هذا الفيلم عودة النجم أحمد السقا للمنتج هشام عبد الخالق، والذى قدم له مجموعة متميزة من أفلامه الكبرى أبرزها “الجزيرة” بجزأيه، و”حرب أطاليا”.

يذكر أن النجم أحمد السقا يعرض له حاليا فيلم “هروب اضطرارى”، والذى حقق أكبر إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، حيث وصلت إلى 47 مليون جنيه حتى الآن، ويشارك فى بطولته كل من أمير كرارة وغادة عادل وفتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر وباسم سمرة وأحمد زاهر وآخرون، من تأليف محمد سيد بشير، للمنتج محمد السبكي،  وإخراج أحمد خالد موسى.

احمد السقا يقوم بتحضيرات مبدئية لفيلمه القادم “على خط النار”
رابط مختصر
2017-08-02 2017-08-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati