اختتام برنامج ادارة الاداء لشاغلي الوظائف غير التعليمية في تعليم جازان

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 12:08 مساءً
اختتام برنامج ادارة الاداء لشاغلي الوظائف غير التعليمية في تعليم جازان

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان فعاليات البرنامج التدريبي الأول بعنوان: إدارة الأداء لشاغلي الوظائف غير التعليمية ويستهدف قادة الموارد البشرية والإداريين في الإدارة العامة وجميع مكاتب التعليم التابعة لتعليم منطقة جازان.

وأوضح المدرب محيسن الخماش أن البرنامج ركز على الورش التدريبية وعلى الممارسة الفعلية لمبادئ إدارة الأداء الوظيفي ومراحله والتخطيط له في ضوء التطبيق العملي التقريبي للعمل الميداني.

وأكد مدير مركز الدعم التعليمي والإلكتروني بتعليم جازان الدكتور محمد مطهر إلى أن البرنامج سوف يكون باكورة لعدة برامج تهدف إلى تطوير منسوبي ومنسوبات تعليم منطقة جازان عبر البرامج التدريبية العامة أو عبر توطين التدريب داخل المكاتب التعليمية.

من جانبهم قدم المتدربون شكرهم لتعليم جازان ممثلاً في مركز الدعم التعليمي والإلكتروني على إقامة البرنامج التدريبي.

من جهته قال المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي: إن هذه البرامج تهدف إلى تطوير القيادات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لما يساهم ذلك في تعزيز العملية التعليمية والتربوية في الإدارة بشكل عام والميدان التعليمي بصفة خاصة.

من جهةٍ أخرى أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أكثر من 15 مليون ريال في حسابات أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس تعليم جازان.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي أن تعليم جازان حرص على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة لإيداع المكافآت في وقت قياسي حتى يستفيد منها الطلاب والطالبات، مبيناً أن المستفيدين من هذه المكافآت هم طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم، التربية الخاصة، أبناء المعلمين والمعلمات المتوفين، إعانة بدل الاغتراب، مهيباً بأولياء الأمور على أهمية مراجعة حساباتهم البنكية للتأكد من تحويل المبالغ.

رابط مختصر
2017-11-08 2017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati