اخر اخبار اللاعب كريستيانو رونالدو اليوم

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 2:50 مساءً
اخر اخبار اللاعب كريستيانو رونالدو اليوم

استدعى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى قائمة الفريق المسافرة إلى مقدونيا لمواجهة مانشسر يونايتد الإنجليزى فى كأس السوبر الأوروبى.

زيدان يستدعى كريستيانو رونالدو لمواجهة السوبر الأوروبى

وفقًا للموقع الرسمى لفريق ريال مدريد ، فإن زيدان استدعى رونالدو ضمن 24 لاعبًا بقائمة مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد مانشستر يونايتد، بالرغم من صعوبة مشاركة المهاجم البرتغالى فى اللقاء، خاصة أنه عائد للتو من فترة العطلة الصيفية التى استغرقت 37 يومًا، كما أنه لم يسافر مع ريال مدريد إلى رحلة إعداد الفريق للولايات المتحدة الأمريكية.

رونالدو ضمن قائمة ريال مدريد المستدعاة للسوبر الاوروبى رونالدو ضمن قائمة ريال مدريد المستدعاة للسوبر الاوروبى

وفيما يلى قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة مانشستر يونايتد فى السوبر الأوروبى

حراس المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، لوكا

الدفاع: دانيال كارفخال، فاييخو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هرنانديز، أشرف.

خط الوسط: تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماركوس لورينتى، أسينسيو، إيسكو، ماتيو كوفاسيتش، دانى سيبايوس.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، مايورال.

رونالدو مهاجم ريال مدريد رونالدو مهاجم ريال مدريد

مشاركة كريستيانو رونالدو صعبة فى السوبر الأوروبى

من جانبها، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن مشاركة رونالدو فى مباراة فريقه القديم مانشستر يونايتد ستكون صعبة، حيث إن الهدف هو تجهيز المهاجم البرتغالى لمواجهتى الغريم التقليدى برشلونة يومى 13 و16 أغسطس الجارى، فى ذهاب وإياب السوبر الأوروبى على الترتيب.

بيريز يستقبل رونالدو فى أول مران جماعى مع ريال مدريد

فى ذات السياق، كان فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد قد حرص على تحية نجم الفريق، البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى اليوم الأول له بالتدريبات الجماعية، أول أمس السبت، بالمدينة الرياضية “فالديبيباس”.

رونالدو يعود للتدريبات الجماعية بعد إجازة 37 يومًا

شارك رونالدو لأول مرة فى تدريبات ريال مدريد الجماعية، أول أمس السبت، بعد عودته من العُطلة الصيفية التى استغرقت 37 يومًا، حيث عاد المهاجم البرتغالى للتدريب مفردًا الأيام الماضية قبل أن ينضم للمران الجماعى مؤخرًا استعدادًا للموسم الجديد (2017-2018).

عنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية “مرحبًا.. فلورنتينو بيريز جاء بنفسه لتحيّة كريستيانو”، مشيرة إلى أن المهاجم البرتغالى عاد للمران الجماعى مبتهجًا وتبادل المزاح مع زملائه فى ريال مدريد بعد غياب 62 يومًا منذ نهائى دورى أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الذى أقيم بالعاصمة الويلزية “كارديف”، وبعد صيف مُثير للجدل عاد رونالدو للتدريبات بالتزامن مع عودة الفريق من جولة الاعداد للموسم الجديد التى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحضر بيريز إلى “فالديبيباس” من أجل الترحيب بعودة رونالدو على وجه الخصوص واستقبال باقى لاعبى الفريق الملكى والمدير الفنى زين الدين زيدان، حيث كان هذا المران الأول للفريق بعد العودة من أمريكا.

رابط مختصر
2017-08-07 2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati