Advert test

اخر اخبار اللاعب ليونيل ميسى اليوم 2-10-2017

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 12:45 مساءً
اخر اخبار اللاعب ليونيل ميسى اليوم 2-10-2017

توجه ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى إلى الأرجنتين للدخول فى معسكر مغلق مع التانجو استعداداً للمواجهتين الحاسمتين أمام بيرو والإكوادور يومى 6 و11 أكتوبر على الترتيب، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ميسي ميسي

ميسي يتوجه إلى الأرجنتين استعداداً لخوض جولتى الحسم بتصفيات المونديال  

سافر الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى بلاده استعداداً لخوض اختبار صعب من أجل إنقاذ فرص التانجو فى التأهل إلى مونديال روسيا 2018 أمام بيرو فى المباراة الأولى بـ”لابومبونيرا” ملعب بوكا جونيورز، ثم لقاء الإكوادور خارج أرضه.

ويعقد خورخى سامباولى مدرب الأرجنتين آمالاً عريضة على ليونيل ميسي نجم برشلونة، ويأمل فى تأثير صحوته بالليجا ودورى أبطال أوروبا على المباراتين الحاسمتين وخطف الـ 6 نقاط كاملة من أجل الحفاظ على حلم التأهل إلى المونديال.

ويحتل المنتخب الأرجنتينى المركز الخامس فى جدول تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة متأخراً بـ13 نقطة عن المتصدر البرازيل صاحب الـ37 نقطة والذى تأهل رسمياً إلى المونديال.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

ميسي يحقق أفضل إنطلاقة تهديفية فى تاريخ مشاركاته بالليجا   

واصل فريق برشلونة الإسبانى بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي العروض الكروية الممتعة فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى 2017/2018، آخرها الفوز على ضيفه لاس بالماس بنتيجة 3/0، مساء أمس، الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وحقق الفريق الكتالونى العلامة الكاملة بالفوز فى الجولات السبع الأولى من الدورى الإسبانى، معادلا بذلك أفضل انطلاقة فى تاريخه بالليجا، والتى كانت فى موسم 2013/2014 تحت قيادة تاتا مارتينو.

وحصد برشلونة 21 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق 5 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثانى.

كما حقق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أفضل انطلاقه تهديفية فى تاريخ مشاركاته بالدورى الإسبانى، بعدما سجل الهدفين الثانى والثالث فى شباك لاس بالماس.

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا خلال مشاركته فى 7 مباريات بالليجا، وهو أفضل سجلاته التهديفية بعد مرور هذا العدد من الجولات، متخطيا موسم 2011/2012 عندما سجل 10 أهداف.

النجم ميسي والأسطورة كارلوس بويول النجم ميسي والأسطورة كارلوس بويول

ميسي يحطم رقم بويول فى قائمة الأكثر ظهوراً بقميص برشلونة  

تخطى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى رقم كارلوس بويول، مدافع النادى السابق، فى قائمة أكثر اللاعبين ظهوراً بقميص البلوجرانا على مر التاريخ.

شارك الأرجنتينى ليونيل ميسي فى المباراة الـ594 مع برشلونة أمس، الأحد، أمام لاس بالماس ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا ليتخطى رقم اللاعب كارلوس بويول صاحب الـ 593 مباراة.

بهذا يحل ليونيل ميسي نجم البارسا فى المرتبة الثالثة بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص الفريق الكتالونى خلفاً لتشافى هيرنانديز صاحب الـ767 مباراة ثم أندريس إنييستا الذى يملك فى رصيده 638 لقاءً. 

رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati