اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم 8-8-2017

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 9:28 مساءً
اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم 8-8-2017

يلتقى ريال مدريد الإسبانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، للمرة الأولى فى كأس السوبر الأوروبى، ولكنه ليس اللقاء الأول بينهما على المستوى التنافسى، حيث تقابل العملاق الإسبانى مع نظيره الانجليزى فى 10 مناسبات قبل الموعد المحدد له التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب فيليب الثانى بمقدونيا.

ريال مدريد يمتلك الرصيد الأكبر فى عدد مرات الفوز

تقابل ريال مدريد مع مانشستر يونايتد فى 10 مباريات تنافسية قبل لقاء السوبر الأوروبى المحدد له الليلة، فاز الفريق الملكى فى 4 مرات مقابل مرتين ليونايتد وهناك 4 حالات تعادل بينهما، سجل الفريقين مجموع 36 هدفاً في لقاءاتهما العشرة الماضية متضمنة مجموع 21 في آخر 5 مباريات.

زيدان مدرب ريال مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
 

 فاز مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات خاضها فى مواجهة ريال مدريد وتعادل فى 3 وخسر 3.

 

ريال مدريد يمتلك رقم قياسى فى عدد مرات الفوز بدوري الابطال

 حصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 12 مرة، وأكبر عدد مرات فوز فى تاريخ البطولة، وفاز في آخر 6 مباريات نهائية شارك فيها في المنافسة “متضمنة فوزه بركلات الترجيح في 2016”.

 بينما حصد مانشستر يونايتد أول لقب له في الدوري الأوروبي الموسم الماضي لينضم إلى قائمة الفرق الوحيدة “يوفنتوس، ميونخ، أياكس، تشلسي” التي حصدت جميع الألقاب الأوروبية الرئيسة الثلاث “دوري الأبطال،الدوري الأوروبي، كأس أبطال الكأس”.

زيدان بعد فوز ريال مدريد زيدان بعد فوز ريال مدريد

 سجل ريال مدريد في كلّ من آخر 16 مباراة لعبها في المنافسات الأوروبية، وكان آخر فريق حافظ على نظافة شباكه أمام فريق زيدان هو مانشستر سيتي في أبريل 2016  الذى أنهى المباراة بالتعادل السلبى.

ولكن مانشستر يونايتد لديه أيضا الفرصة فى التصدى لريال مدريد، حيث انه فاز في آخر 8 مباريات لعبها في الدوري الأوروبي متلقياً 4 أهداف فقط فيهما.

مدرب ريال مدريد فاز بجميع القاب السوبر الأوروبى التى شارك فيها

 حصد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد جميع ألقاب السوبر الأوروبية الثلاث التي شارك فيها كلاعب أو مدرب، وكان لقبه الأول كلاعب عام 1996 مع يوفنتوس وكان لقبه الثانى فى عام 2002 مع ريال مدريد، ثم حقق أول القاب السوبر الاوروبى  كمدرب مع الريال 2016.

مدرب ريال مدريد مدرب ريال مدريد

 لم يفز جوزيه مورينيو على ريال مدريد في أى مباراة تنافسية، وجميعها كانت عندما كان مدرباً لبورتو، حيث انتهت 4 مباريات بين فريق المدرب البرتغالى والفريق الملكى بالتعادل فى لقاء واحد وفوز الفريق الملكى فى 3 مباريات، كان آخر لقاء بينهما فى ديسمبر 2003 عندما تعادل بورتو الميرينجى بنتيجة 1-1 في البرنابيو في مرحلة مجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولعب زيدان جميع دقائق تلك المباراة.

رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati