اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 3:36 مساءً
اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم

يخطط البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للاستغناء عن أحد لاعبيه من أجل إنهاء صفقة الألمانى مسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد يفكر فى الإستغناء عن أحد لاعبيه من أجل أوزيل  

وأشارت صحيفة “مترو” الإنجليزية إلى أن مدرب مانشستر يونايتد قرر عدم الانتظار لانتقالات الصيف لضم أوزيل بالمجان، وفضل التعاقد معه فى يناير مقابل 20 مليون إسترلينى خوفاً من ضياع الصفقة، كما حدث مع إيفان بريسيتش نجم إنتر ميلان فى يونيو الماضى.

وأوضحت الصحيفة، أن إصرار جوزيه مورينيو على ضم أوزيل سيدفعه للاستغناء عن واحد من الرباعى لوك شو، مروان فيلاينى، هيرنيك مخيتاريان، وكريس سمولينج لتمويل صفقة أوزيل.

لوك شو لاعب مانشستر يونايتد لوك شو لاعب مانشستر يونايتد

وأضافت الصحيفة، أن لوك شو أول المهددين بالرحيل ولم يشارك إلا 48 دقيقة فى مباراتين، كما أنَّ اقتراب ماركوس روخو من العودة يُبعده تمامًا عن الحصول على فرصة اللعب، وقد يرحل لتوتنهام، أو ساوثهامبتون بمبلغ أقل، ما دفع الشياطين الحمر للتعاقد معه سابقاً، حيث تم ضمه مقابل 29 مليون جنيه إسترلينى.

وتابعت الصحيفة فى تقريرها، أن كريس سمولينج، هو الآخر، مهدد بالرحيل، بعد تراجع مستواه، وجلوسه بديلاً معظم الوقت، حتى تم استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا الأخيرة، ويهتم أرسنال بالحصول عليه.

فيما بدأ الأرمينى هينريك مخيتريان بصورة جيدة، لكن مستواه الآن فى تراجع ملحوظ وانضمام أوزيل لصفوف مانشستر يونايتد سينهى على فرص اللاعب فى الأولد ترافورد.

واختتمت الصحيفة التقرير بالحديث عن إمكانية رحيل البلجيكي مروان فيلايني، رغم اقتناع مورينيو به خاصة أن النادي قد لا يجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجارى.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ولويز مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ولويز

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم لويز  

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى ضم البرازيلى دافيد لويز من صفوف تشيلسي.

وأشارت صحيفة “ديلى إكسبريس” الإنجليزية إلى أن المدرب البرتغالي يرغب فى استغلال أزمة المدافع البرازيلى مع مدربه أنطونيو كونتي، من أجل ضمه على غرار ما فعل مع الصربى نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الفريق الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات اللاعب فى يناير المقبل، من أجل تعزيز الدفاع.

رابط مختصر
2017-11-08 2017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati