اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:15 مساءً
اخر اخبار نادي مانشستر يونايتد

دخل البلجيكي مروان فيلاينى، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمام فريق جديد، فى ظل عدم توصله لاتفاق من أجل تجديد عقده مع الشياطين الحمر الذى ينتهى الموسم الحالى.

لاعب مانشستر يونايتد على رادار فالنسيا

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن فريق فالنسيا الإسباني يسعى للتعاقد مع البلجيكي مروان فيلاينى لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر، خاصة أنه لم يجدد عقده مع اليونايتد، حيث يقضى موسمه الأخير مع الفريق.

مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد

ووفقا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية فإن فالنسيا مهتم بالحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد صاحب الـ29 عاما، حيث دخل فى مفاوضات جادة مع ممثلى اللاعب للتوقيع مع اللاعب فى يناير أو بالميركاتو الصيفى المقبل.

وكان فيلاينى قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد عام 2013 من صفوف فريق إيفرتون مقابل 27.5 مليون إسترليني، ويعد فالنسيا أخر المهتمين بضم اللاعب البلجيكي بعد ناديي بشكتاش وفناربخشة التركيان.         

صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

بريسيتش ومارسيال لاعب مانشستر يونايتد
بريسيتش ومارسيال لاعب مانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي لا يريد الاستغناء عن لاعبه بريسيتش، إلا مقابل ضم مهاجم مانشستر يونايتد أنتونى مارسيال بدلا منه.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى أن جوزيه موينيو مدرب مانشستر يونايتد قد يوافق على الصفقة، خاصة أن مارسيال لم يشارك هذا الموسم إلا فى 297 دقيقة مع الفريق، فى المقابل شارك 1080 دقيقة رفقة النيراتزورى.

وسعى مانشستر يونايتد لضم الدولى الكرواتى فى الصيف الماضى، إلا أن تمسك الإنتر بخدمات لاعبه حال دون إتمام الصفقة.

ريال مدريد يمنح مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لضم بيل

جاريث بيل المرشح للانضمام الى مانشستر يونايتد
جاريث بيل المرشح للانضمام إلى مانشستر يونايتد

فتح نادى ريال مدريد الإسبانى الباب أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع جاريث بيل مهاجم الملكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لتقارير نشرتها صحيفة “أس” الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد استقرت بنسبة كبيرة على بيع الويلزى جاريث بيل فى انتقالات الشتاء بسبب كثرة إصاباته مع الملكى، والتى آخرها أمس الأول، الخميس، بعد أن تعرض للإصابة الـ24 خلال المران الجماعى للمرينجى.

جاريث بيل قد تعرض لتمزق عضلى فى القدم اليسرى خلال مران ريال مدريد أمس الأول، الخميس، ما يؤدى إلى غيابه عن الفريق شهراً كاملاً.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة بيل التسويقية تصل 90 مليون يورو وقد تنخفض بقيمة 10 ملايين يورو بسبب عدم مشاركته فى كأس العالم حال انتقاله إلى أى نادٍ آخر، على الرغم من انتقاله إلى صفوف الفريق فى 2013 مقابل 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تسعى لبيع بيل فى الشتاء خوفًا من تكرار ما حدث مع كاكا عندما تأخرت عملية بيعه، وتسبب هذا فى انخفاض قيمته المالية إذا تأجل الأمر إلى الصيف المقبل.

وكان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد صرح خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة كأس السوبر الأوروبى أمام ريال مدريد، التى حسمها الأخير بنتيجة 2/1، بأنه إذا اضطر بيل إلى مغادرة البرنابيو فسيكون على الجانب الآخر فى انتظاره.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 110 ملايين يورو فى انتقالات الصيف الماضى من أجل ضم جاريث بيل.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati