اخر اخبار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اليوم

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 11:33 صباحًا
اخر اخبار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اليوم

يؤمن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى بقدرته على العودة من جديد للتهديف فى منافسات الليجا على الرغم من تسجيله هدفاً وحيداً حتى الأن من مجموع 7 جوالات خاضها مع الملكى.

رونالدو رونالدو

رونالدو يتحدى زملائه على لقب هداف الليجا فى نهاية الموسم  

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، إن رونالدو تحدى زملائه على العودة التهديفية والفوز بلقب هداف الدورى الأسبانى مع نهاية الموسم وهو ما يعد رهاناً صعباً للأسطورة البرتغالى امام جميع لاعبى ريال مدريد .

أشارت الصحيفة ، إن رونالدو يعيش حالة من الإحباط بسبب توقف رصيده التهديفى فى الليجا عند هدف واحد حتى الأن من مجموع 7 جولات لعبها بالبطولة حيث تم إيقافه عن أول 4 مباريات عن المسابقة بعد طره فى ذهاب السوبر الأسبانى أمام برشلونة .

ويواجه كريستيانو رونالدو تحدى غاية فى الصعوبة لاسيما وأن منافسه التقليدى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى يسبقه بـ 11 هدفاً فى صدارة هدافى الليجا .

أسيست رونالدو فى هدف ريال مدريد الثالث الذى أحرزه إيسكو أسيست رونالدو فى هدف ريال مدريد الثالث الذى أحرزه إيسكو

رونالدو يعزف عن الاحتفال مع زملائه بهدف الملكى الثالث أمام بالماس  

وجهت وسائل الإعلام الكتالونية انتقاداً شديداً إلى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، بسبب عزوفه عن الاحتفال مع لاعبى الفريق الملكى بالهدف الثالث الذى سجله إيسكو فى شباك لاس بالماس، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأحد الماضى بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، وهى المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

 وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن كريستيانو رونالدو صنع الهدف الثالث لفريق ريال مدريد الذى أحرزه إيسكو فى شباك لاس بالماس، لكن على الرغم من ذلك لم يحتفل مع لاعبى الفريق بهذا الهدف، وهو ما يعكس سوء حالته النفسية بسبب سوء الحظ الذى يعانى منه اللاعب أمام مرمى المنافسين.

وأوضحت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو يمر بفترة سيئة على الصعيد التهديفى مع ريال مدريد، ولم يسجل سوى هدف وحيد، حتى الآن، بالليجا، ولكن كان عليه الاحتفال بالهدف الثالث للمرينجى مع زملائه وعودة الفريق للانتصارات من جديد.

وكان فريق ريال مدريد قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام جيرونا بالجولة الـ11 بنتيجة 1/2 ثم هزيمة أمام توتنهام بثلاثية مقابل هدف بالجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

رابط مختصر
2017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati