Advert test

اخر ما حدث في نادى بايرن ميونخ اليوم

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 12:45 مساءً
اخر ما حدث في نادى بايرن ميونخ اليوم

كشف ماتس هوميلز، مدافع فريق بايرن ميونخ، حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية، عن وجود أزمة بينه وبين المدير الفني السابق للفريق، الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وقال هوميلز، خلال تصريح مقتضب لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، “كل ما نُشر غير صحيح، لقد كتبوا عنى وكأننى قاتل الملك، وذلك غير صحيح إطلاقًا”.

وكان أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ الألمانى، صرح بأن أنشيلوتى دخل فى أزمة مع 5 من لاعبى الفريق الأول، وأشارت بعض التقارير أن هوميلز ضمن هؤلاء اللاعبين.

وكانت إدارة النادي البافارى، قد أقالت أنشيلوتي بسبب سوء نتائج الفريق مؤخرًا في “البوندزليجا”، والخسارة بثلاثية أمام باريس سان جيرمان بدورى الأبطال الأوروبى.

ماتس هوميلز مع أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ السابق ماتس هوميلز مع أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ السابق

بايرن ميونخ يواصل إهدار النقاط

فرط فريق بايرن ميونخ فى الفوز على مضيفه هيرتا برلين، وسقط فى فخ التعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، بعدما كان متقدماً 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما أمس على الملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية، ضمن الجولة السابعة من الدورى الألمانى، لتكون أسوأ بداية للفريق البافارى.

وتقدم بايرن ميونخ أولا بهدفين عن طريق ماتس هوميلز وروبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقتين 10 و49، إلا أن هيرتا برلين نجح فى العودة للقاء، بعدما سجل هدفين فى 5 دقائق فقط، عن طريق أوندريه دودو وسالومون كالو فى الدقيقتين 51 و56.

سانيول مدرب بايرن ميونخ المؤقت سانيول مدرب بايرن ميونخ المؤقت

بايرن ميونخ يتعرض لأسوأ بداية من 7 مواسم

بايرن ميونخ حقق أسوأ بداية له فى الموسم منذ 7 أعوام، ولم يفز سوى بـ 6 مباريات فقط من أصل 10 مباريات خاضها بكل البطولات، وفشل أمس فى تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالى بكل البطولات، كما فرط فى الفوز للمرة الثانية على التوالى، بعدما يكون متقدماً 2 / 0.

ريبيري يغيب عن بايرن ميونخ فترة طويلة للإصابة ريبيري يغيب عن بايرن ميونخ فترة طويلة للإصابة

ريبيرى يتعرض لإصابة خطيرة

بايرن ميونخ تعرض لضربة موجعة فى المباراة، حيث تعرض نجمه المخضرم فرانك ريبيرى لإصابة خطيرة، إثر سقوط قدمه على أرضية الملعب بشكل خاطئ أثناء محاولته السيطرة على الكرة.

خرج ريبيرى من الملعب فى الدقيقة 62 أمام هيرتا برلين وشارك كينجسلى كومان بدلاً منه، وقالت شبكة “سكاى سبورتس” إن هناك اشتباهاً فى إصابة النجم الفرنسى بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى للركبة، خاصة أن ريبيرى خرج مستنداً على أعضاء الجهاز الطبى، وهو ما يلمح إلى أن إصابته تبدو خطيرة، ولكن الأمر سوف يتضح بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.

رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati