اخر ما حدث في نادي بايرن ميونخ الالماني اليوم الثلاثاء

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 9:08 مساءً
اخر ما حدث في نادي بايرن ميونخ الالماني اليوم الثلاثاء

عاد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، لتدريبات الفريق البافارى، اليوم الثلاثاء، بعد غياب استمر لمدة أسبوعين، على إثر إصابة فى العضلات خلال مباراة لايبزيج بالجولة العاشرة من البوندزليجا، التى انتهت بفوز البايرن بهدفين نظيفين.

مهاجم بايرن ميونخ
مهاجم بايرن ميونخ

ليفاندوفسكى يكمل تدريبات بايرن ميونخ

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى عاد لتدريبات بايرن ميونخ، اليوم، وأكمل التدريب بشكل طبيعيى مع لاعبى الفريق البافارى، بعد شفائه من إصابة العضلات، التى أبعدته عن التدريبات الجماعية والمنافسات لقرابة الأسبوعين.

ليفاندوفسكى فى تدريبات بايرن ميونخ ليفاندوفسكى فى تدريبات بايرن ميونخ

وكان ليفاندوفسكى قد تعرض لتلك الإصابة بسبب الإجهاد، نظرا لعدم حصوله على راحة منذ بداية الموسم الحالى، ومشاركته فى جميع مباريات بايرن ميونخ بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، نظرا لعدم وجود أى خيار آخر لدى المدرب يوب هاينكس فى مركز المهاجم الصريح، لاسيما فى ظل غياب توماس مولر الذى أصيب هو الآخر فى وقت سابق.

ريبيرى يعود لتدريبات بايرن ميونخ

وعلى صعيد آخر عاد النجم الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب وسط بايرن ميونخ، لتدريبات الفريق البافارى، اليوم، ولكن بشكل منفرد، بعد غياب استمر لقرابة الشهر ونصف الشهر، على إثر الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليسرى، فى بداية أكتوبر الماضى.

ريبيرى فة تدريبات ابيرن ميونخ
ريبيرى فى تدريبات ابيرن ميونخ

وكان ريبيرى قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته فى مباراة بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين بالجولة السابعة من الدورى الألمانى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

جوشوا كيميتش لاعب الشهر فى بايرن ميونخ

وفى اتجاه آخر، توج لاعب الوسط جوشوا كيميتش، بجائزة لاعب الشهر فى بايرن ميونخ، عن أدائه خلال شهر أكتوبر الماضى متفوقا على كل نجوم الفريق.

رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati