Advert test

اخر ما حدث في نادي بايرن ميونخ اليوم 4-10-2017

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:18 مساءً
اخر ما حدث في نادي بايرن ميونخ اليوم 4-10-2017

أكد رئيس نادى بايرن ميونخ، أولى هوينيس، أنه أبلغ الإسبانى بيب جوارديولا عن هوية المرشح لخلافة الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى قيادة الفريق البافاري، الذى سيتم الكشف عن اسمه خلال الفترة المقبلة، وأنه وافقه الرأى بشأنه.

 

رئيس بايرن ميونخ يكشف كواليس اجتماعه مع جوارديولا

 

وتناول هوينيس ورئيس نادى بايرن ميونخ، وجوارديولا الطعام سوياً بعدما زار المدرب الكاتالونى مهرجان “أكتوبرفست” فى ميونخ، الذى يشمل أنشطته شرب البيرة وتناول الطعام والغناء والرقص. ويرتدى خلاله العديد من الزوار الأزياء التقليدية.

وقال هوينيس فى تصريحات لصحيفة (أبيندزايتونج) المحلية: “كان لقاء بين صديقين، لكننا بالطبع نتحدث عن كرة القدم، قلت له عن المدرب الذى سنقدمه خلال الأيام المقبلة وهو كان موافقاً فى الرأي”.

وكان بايرن ميونخ أقال أنشيلوتى الخميس الماضي، وينتظر أن يعلن عن خليفته قبل نهاية فترة توقف الدورى حالياً.

رئيس بايرن ميونخ وجوارديولا رئيس بايرن ميونخ وجوارديولا

ويعد المدرب السابق لبروسيا دورتموند، توماس توخيل، من أبرز المرشحين لتولى مسؤولية الفريق البافاري.

وتحدث هوينيس عن لقائه مع جوارديولا، الذى استبعد فيه ما يتردد عن إمكانية عودته لنادى بايرن ميونخ “كان لقاء رائعاً، جددنا فيه صداقتنا”.

جدير بالذكر أن جوارديولا قاد بايرن ميونخ بين عامى 2013 و2016، وتوج معه بلقب الدورى الالمانى “البوندزليجا” 3 مرات متتالية ومرتين لكأس ألمانيا، كما صعد لنصف نهائى دورى ابطال اوروبا 3 مرات.

توماس توخيل مرشح لتدريب بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية، أنَّ بايرن ميونخ، بدأ اتصالات فعلية مع توماس توخيل، مدرب دورتموند السابق، من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق بدلاً من المقال كارلو أنشيلوتي.

وقال موقع “سبورت 1” الإلكترونى الألماني، إنَّ بايرن ميونخ، بدأ اتصالات فعلية مع توخيل، مشيرًا إلى أنَّه إلى جانب توخيل يُطرح اسمان بقوة كبدلاء محتملين لأنشلوتي، وهم جوليان ناجلزمان، ويورجن كلوب.

توماس توخيل مرشح لتدريب بايرن ميونخ توماس توخيل مرشح لتدريب بايرن ميونخ

لكن الموقع، أشار إلى أنَّه نظرًا لأنَّ ناجلزمان متعاقد مع هوفنهايم، وكلوب مع ليفربول، فيبدو من السهل جدًا على بايرن ميونخ أولاً طرق باب مدرب، لا منصب له فى الوقت الحالي، غير أنَّ هناك أكثر من علامة استفهام حول توخيل ليس فيما يتعلق بإمكانياته كمدرب، ففلسفته تعتمد على اللعب الهجومى مستلهمًا بذلك فكر جوارديولا التى تتماشى تمامًا مع تطلعات بايرن ميونخ، وإنَّما المشكلة تكمن فى شخصه.

توخيل طالما وصف بالشخص “الصعب”، وتجربته الأخيرة مع دورتموند عقب صراع مرير مع إدارة النادي، أظهرت أنَّه لا يحتفظ بولاءات للمسؤولين، إذا ما تناقضت مواقفهم مع قناعته الشخصية.

ومن هذا المنطلق، يرجح الكثيرون بأنَّ توخيل ليس بالرجل المؤهل للاندماج داخل آليانز أرينا، ولن يكون ذلك الذى يمكنه التعاطى مع العقلية السائدة هناك.

من جهة أخرى، وفور الإعلان عن خبر استقالة أنشيلوتي، صرَّح النادي، بأنَّه لن يتعاقد إلا مع مدرب ألمانى اللسان، وهذا من شأنه تقليص الخيارات المطروحة.

فى المقابل، رجحت تقارير أخرى أنَّ عملية البحث فى نهاية المطاف قد تستقر عند مدرب هوفنهايم الذى يعتبر الأنسب للاندماج داخل البافاري، ولعلّ العلاقات الجيدة التى تربط رئيس النادى أولى هونيس بإدارة هوفنهايم، ستساعد على الوصول إلى توافقات تسهل عملية الانتقال.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati