Advert test

اخر ما حدث في نادي بايرن ميونخ اليوم

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 12:10 مساءً
اخر ما حدث في نادي بايرن ميونخ اليوم

يواجه الفرنسى المخضرم فرانك ريبيرى نجم بايرن ميونخ الألمانى احتمال الغياب لمدة ثلاثة أشهر بسبب تعرضه إلى تمزق فى أحد أربطة الركبة، حسب ما ذكرت شبكة “سكاى” الاثنين الماضى.

نجم بايرن ميونخ يتحدث عن الإصابة

وخرج الفرنسى ريبيرى فى الدقيقة 62 من المباراة التى تعادل فيها بايرن ميونخ مع هيرتا برلين 2-2 الأحد الماضى فى المرحلة السابعة من الدورى الألمانى “البوندزليجا”، بسبب إصابة قوية تعرض لها دون احتكاك بأحد.

ريبيري لاعب بايرن ميونخ ريبيري لاعب بايرن ميونخ

من جانبه قال الفرنسى فرانك ريبيرى فى تصريحات لصحيفة “كيكر” الألمانية، “كل من يعتقد أنها النهاية بالنسبة لى فهو مخطئ، لا تقلقوا، سأعود لا يزال بإمكانى العطاء”.

وكان بايرن ميونخ قد خاض مباراة هيرتا برلين بإشراف لاعبه السابق الفرنسى ويلى سانيول بعد اقالة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى عقب الخسارة القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى صفر-3 الأربعاء الماضى فى دورى ابطال أوروبا، وتشكل الإصابة ضربة للنجم الفرنسي، خاصة أن عقده مع نادى بايرن ميونخ ينتهى فى آخر الموسم.

هاينكس يقترب من العودة لتدريب بايرن ميونخ  

سيعود يوب هاينكس لتدريب فريقه السابق بايرن ميونخ بطل ألمانيا فى المواسم الخمسة الماضية خلفا للإيطالى كارلو انشيلوتى المقال من منصبه، حسب ما ذكرت صحيفة “بيلد” الخميس على موقعها فى شبكة الإنترنت.

وساهم هاينكس (72 عاما)، لاعب المنتخب الألمانى فى السبعينيات، بكتابة أجمل فترة فى التاريخ الحديث لنادى بايرن ميونخ عندما قاده إلى الثلاثية، الدورى والكأس المحليين ودورى أبطال أوروبا، فى 2013، وكانت المرة الأخيرة التى يتوج فيها بايرن ميونخ على الصعيد الأوروبى.

وذكرت بيلد “بايرن ميونخ يعيد يوب هاينكس من تقاعده”، مشيرة إلى أن هذا الخيار الذى لم يتوقعه أحد سيلبى منطقا معيناً، ولإعادة النظام إلى غرفة تغيير الملابس المضطربة جدا، كان من الضرورى اختيار رجل قوى الشخصية وملم بالنادى.

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ السابق يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ السابق

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث فى ترتيب الدورى بعد المرحلة السابعة، وتلقى خسارة ثقيلة الأسبوع الماضى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى صفر-3 فى دورى أبطال أوروبا أدت إلى إقالة أنشيلوتى من منصبه.

ويتولى مساعد المدرب ونجم الفريق السابق، الفرنسى ويلى سانيول مهمة تدريب بايرن ميونخ فى مباراته ضد هرتا برلين الاحد فى المرحلة السابعة من “البوندزليجا” (2-2).

وكان أنشيلوتى تولى الإدارة الفنية لنادى بايرن ميونخ صيف 2016 خلفا للإسبانى جوسيب جوارديولا، وقاده الى لقب الدورى المحلي، وخرج من الدور ربع النهائى لمسابقة دورى ابطال اوروبا على يد ريال مدريد الاسبانى الموسم الماضي، كما توقف مشواره فى دور الاربعة لمسابقة كأس المانيا بخسارته على ارضه امام غريمه التقليدى دورتموند.

رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati