Advert test

اخر ما حدث في نادي ليفربول اليوم 3-10-2017

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:35 مساءً
اخر ما حدث في نادي ليفربول اليوم 3-10-2017

توج بين وودبيرن لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب شاب فى ويلز لعام 2017، بتصويت الجماهير، بعد أدائه المذهل بصفوف منتخبه الوطنى الأول.

لاعب ليفربول الشاب يتوج بجائزة أفضل لاعب لعام 2017

قدم بين وودوارد لاعب ليفربول البالغ من العمر 17 عاما أداء مذهلا وغير متوقع بصفوف منتخب ويلز خلال الجولة الماضية من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، واستطاع تسجيل هدف الفوز لمنتخبه الوطنى على نظيره النمساوى، خلال مشاركته الأولى بصفوف ويلز، بعد أن كان يجلس على مقاعد البدلاء.

وودبيرن مهاجم ليفربول وودبيرن مهاجم ليفربول

وشارك لاعب ليفربول الشاب فى فوز ويلز على مولودوفا بهدفين نظيفين فى مباراة الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، ولكنه حل كلاعب بديل، بالرغم من قيادته لمنتخبه الوطنى للفوز على النمسا قبلها بثلاثة أيام.

ولكن من المتوقع أن يحصل لاعب ليفربول الشاب على فرصة افضل خلال الجولة المقبلة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعد إصابة جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

أسطورة ليفربول يحصل على جائزة خاصة من اتحاد ويلز  

وعلى صعيد آخر توج إيان راش، أسطورة ليفربول ومنتخب ويلز السابق، بجائزة خاصة من الاتحاد الويلزى، تقديرًا لخدماته لكرة القدم في ويلز، لكونه يحتفظ بلقب الهداف التاريخي لمنتخب بلاده حتى يومنا هذا، بعد أن سجل 28 هدفًا في 73 مباراة، مع منتخب ويلز، خلال الفترة من 1980 إلى 1996.​

ايان راش اسطورة ليفربول ايان راش اسطورة ليفربول
 

ليفربول يمنح جيرارد لقب أسطورة كرة القدما

كرَّم نادى ليفربول الإنجليزى نجم ألفريق السابق ستيفن جيرارد، ومنحه لقب “أسطورة كرة القدم”، فى حفل خيرى أقيم بمقر النادى، وحضره مجموعة من نجوم الريدز السابقين. 
 
ستيفن جيرارد اسطورة كرة القدم فى ليفربولستيفن جيرارد اسطورة كرة القدم فى ليفربول
 
شهد الحفل حضور ستيفن جيرارد، وعدد من زملائه السابقين مثل تشابى ألونسو، سامى هيبيا، وجيمى كاراجر، إضافة إلى جيرارد هولييه مدرب الريدز السابق، الذى قاد ألفريق للفوز بثلاثية كأس الاتحاد الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس الرابطة فى موسم 2001.
 
الحفل الخيرى فى ليفربولالحفل الخيرى فى ليفربول
 
وظهر جيرارد فى الحفل ببدلة أنيقة، وتحدث للقناة الرسمية لليفربول حول منحه لقب “اسطورة كرة القدم”، قائلاً: “أنا سعيد جداً من أجل ذلك.. ولكن أعتقد أن أصحاب الأعمال الخيرية هى ألفائزين الأكبر هذه الليلة”.  
 
ستيفن جيراردستيفن جيرارد
رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati