اخطاء مكياج شائعة تجنبيها منذ البداية

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 10:47 مساءً
اخطاء مكياج شائعة تجنبيها منذ البداية

دائماً ما يقع كثير من النساء فى فخ اخطاء المكياج التى يمكن وأن تخفى وتدفن جمال المرأة بدلاً من أن تبرزه مثلما يفترض أن يحدث فى الواقع، فإذا كنت من عشاق الميكاج، فعليكى أن تعرفى خطواته التى يجب عليكى أن تتبعيها حتى تظهرى بأجمل إطلالة ممكنة، لذا يقدم لك “اليوم السابع” مجموعة من اخطاء المكياج عليكى محاولة تجنبها حتى تتفادى إطلالات المكياج التى تخفى جمالك.

مكياج مكياج

ظلال العيون:

يعتقد بعض النساء بأن وضع ظلال العيون بألوان زاهية يزيد من جمال إطلالتهن، ولكن الحقيقية عكس ذلك،  فبعض الألوان الزاهية تعطيكى مظهرا ونظرة عين ليست جذابة، فحاولى ان تبتعدى عن ظلال العيون ذات الألوان الزاهية، واختارى ظلال عيون بألوان فاتحة تظهر رسمة عينيك، فاختارى ما بين درجات اللون النود.

ظلال العيون ظلال العيون

رسمة الحاجب:

رسم الحواجب بقلم أسود ثقيل أو بنى قاتم هى بالطبع واحدة من أخطاء المكياج الشائعة التى تقع فيها كثير من الفتيات معتقدين أن رسمة الحاجب الثقيل تزيدهن جمالاً، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فرسمة حاجبك بالألوان القاتمة تخفى جمال عينيكى وتعطيكى إطلالة ليست جذابة، وخاصة مع صاحبات الشعر الأشقر.

رسمة الحاجب رسمة الحاجب

كريم الأساس:

كريم الأساس يجب عليكى وأن تكونى فى منتهى الحذر عند وضعه، فإذا وضعت كمية ثقيلة من كريم الأساس تعطيكى بشرة تبدو وكأنك وضعتِ عليها قناع، فتخفى جاذبيتك، لذا احرصى دائماً على وضع كمية مناسبة من كريم الأساس.

كريم الأساس كريم الأساس
رابط مختصر
2017-08-01 2017-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati