ادارة تعليم الطائف تشارك في مهرجان الرياضة المدرسية

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 1:30 مساءً
ادارة تعليم الطائف تشارك في مهرجان الرياضة المدرسية

حث المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي الطلاب المشاركين في فعاليات المهرجان الثاني للرياضة المدرسية للصغار، والذي تستضيفه ادارة تعليم عفيف على ان يكونوا قدوة لزملائهم الطلاب في أخلاقهم وتعاملهم وأدائهم، وذلك تحقيقاً لشعار “كيف نكون قدوة” والذي تتبناه منطقة مكة المكرمة.

وأكد النفيعي خلال توديعه للطلاب المشاركين في البطولة والمشرفين والمدربين بحضور مساعده للشؤون التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي ومدير ادارة النشاط الطلابي الاستاذ سامي العصيمي على الطلاب تمثيل الطائف خير تمثيل مشيداً في الوقت ذاته بحسن الاعداد والتهيئة التي تمت للطلاب المشاركين ومتمنياً لهم التوفيق لتحقيق افضل المراكز في البطولة.

يذكر ان عدد الطلاب المشاركين من تعليم الطائف بالمهرجان الثاني للبطولة المدرسية للصغار 27 طالبا من طلاب المرحلة الابتدائية من سن تسع سنوات وحتى 12، إضافة لمشرف ومدرب لكل فريق، حيث يشاركون في أربع ألعاب مقررة هي كرة القدم وكرة اليد والجمباز وألعاب القوى، وذلك على مدار خمسة أيام فيما تشمل الإدارات التعليمية المشاركة عفيف والطائف والدوادمي والحوطة والحريق والأفلاج.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati