اردوغان و العاهل السعودى يبحثان هاتفيا أهمية التعاون بين الجانبين بشأن الأزمة السورية

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 1:55 مساءً
اردوغان و العاهل السعودى يبحثان هاتفيا أهمية التعاون بين الجانبين بشأن الأزمة السورية

بحث الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، فى اتصال هاتفى مع العاهل السعودى، الملك سلمان بن عبد العزيز، أهمية تكثيف التعاون بين الجانبين بشأن الأزمة السورية، وذلك حسب ما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية، عن وكالات الأنباء السعودية والتركية.

وأفادت وكالات الأنباء التركية، بأن الزعيمين تناولا خلال الاتصال العلاقات الثنائية والقضية السورية، حيث أكدا على أهمية الحفاظ على وحدة التراب السورى وإيجاد حل سياسى للأزمة وزيادة التعاون وبذل الجهود المشتركة فى هذا المجال.

بدورها ذكرت وكالة “واس” السعودية الرسمية، أن الملك سلمان، تلقى اتصالا هاتفيا من أردوغان، وأن المكالمة جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة إلى تطورات الأحداث فى المنطقة، والجهود المبذولة تجاهها، وتأتى هذه المكالمة بعد أن جدد الرئيس التركى مؤخرا رفضه لأى حوار مع نظيره السورى بشار الأسد، الذى قطعت أنقرة علاقاتها مع إدارته فى أغسطس 2011.

رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati