Advert test

اسما شريف منير تفجر مفاجأة تدهش الجميع

jaridatiآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 2:38 مساءً
اسما شريف منير تفجر مفاجأة تدهش الجميع

بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال ابنة الفنانة شريف منير “أسما” خبيرة التجميل من خطيبها الفنان المشهور محمود حجازي بطل مسلسل “أبو العروسة”…فجرت أسما مفاجأة جديدة أدهشت الجميع.

فقد اعترفت أسما شريف منير عبر تعليقاتها على متابعيها عبر صفحتها على “فيسبوك” أنها لم تنفصل عن خطيبها محمود حجازي، وأن المنشور الذي كتبته سابقاً لم تقصد به انفصالها عنه وإنما كانت تعاني من مشكلة ما، كما أنها أكدت أنها حذفت صورهما معاً من حساباتها لأنها تريد بعض الخصوصية وليس لأن خطوبتهما قد انتهت.

وكتبت أسما شريف منير منشوراً مطولاً عبر فيسبوك، قالت فيه إنها تنسى أحياناً أن شهرة والدها وعملها قد ساهما في تحقيقها شهرة كبيرة وصار لها الكثير من المتابعين، وبالتالي فأي منشور لها يتحول إلى خبر صحفي، وهذا ما حدث بخصوص منشورها الذي قالت فيه: “لا شيء يبقي للأبد ، الحمد لله علي كل شيء”، كما غيرت حالتها الاجتماعية “عزباء”، فانتشر خبر انفصالها لهذا السبب.

ولكن أسما شريف منير أكملت في منشورها التوضيحي  أنها لا تستطيع أن تخفي أي شيء وما تشعر به تحكيه على الفور لتفرغ طاقتها، وأحيانا تكتب أشياء وتعود وتحذفها، مؤكدة أنها ستحافظ على خصوصيتها في الفترة المقبلة حتى لا يثار ضجة بسبب كل منشور لها، وأنهت منشورها بجملة “بحبكوا أوي.. وأكيد فهمتوا قصدي إيه.. كله تمام”، لتنفي بشكل واضح تقارير فسخ الخطوبة.

رابط مختصر
2018-03-01 2018-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati