افتتاح معرض آثار الفوتوغرافي في جامعة جازان

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 1:30 مساءً
افتتاح معرض آثار الفوتوغرافي في جامعة جازان

قال مدير جامعة جازان أ.د. مرعي بن حسين القحطاني إن آثار المملكة تعكس ضخامة البناء الحضاري الذي شيده الأجداد، وتمنحنا دافعاً لمواصلة خوض التحديات لتحقيق المنجزات الوطنية الطموحة والفريدة، جاء ذلك خلال افتتاح معاليه معرض مسابقة “آثار الفوتوغرافي” في البرج الجامعي.

وتجول القحطاني في المعرض الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتزامن مع انطلاق الملتقى الأول لآثار المملكة الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وتضمن المعرض صوراً ضوئية التقطتها عدسات الفنانين من الشباب والشابات السعوديين لعدد من المواقع الأثرية داخل المملكة، واستمع لشرح عن المعرض من مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المهندس رستم بن مقبول الكبيسي.

وفي الختام كرم مدير الجامعة الفائزين بأفضل ثلاثة أعمال لهواة التصوير بجوائز قيمتها 10 آلاف ريال، حيث فاز بالمركز الأول الفوتوغرافي مهند العمودي، كما حصل على المركز الثاني الفوتوغرافي فهد الحربي، فيما حصد المركز الثالث الفوتوغرافي عبدالغني القاضي.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati