اقامة حفل تكريم لأكثر من 360 طالب متفوق في تعليم الاحساء

jaridatiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:33 مساءً
اقامة حفل تكريم لأكثر من 360 طالب متفوق في تعليم الاحساء

شهد صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، الثلاثاء حفل الإدارة العامة للتعليم الـ34 بالمحافظة لتكريم الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 362 طالباً من جميع مراحل التعليم والتربية الخاصة وتعليم الكبار بينهم عدداً من أبناء شهداء الواجب. وحضر الحفل مدير جامعة الملك فيصل د.محمد العوهلي بالقران، والقى مدير عام التعليم أحمد بالغنيم كلمة أكد فيها بأن العالم يشهدُ اليومَ تنافسا إيجابيا نحوَ صناعةِ المعرفةِ واستثمارِها في تحقيقِ التقدمِ والريادة، وترسيخِ كفاءةِ الاستفادةِ من المواردِ البشريةِ، والتحولِ إلى الاقتصادِ المعرفي، مشيراً إلى أن حكومتُنا الرشيدة بقيادةِ خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظُه اللهُ أولت التعليمَ اهتماماً كبيراً؛ وتمشياً مع رؤية 3020 سعتْ وزارةُ التعليمِ وفقَ خططٍ استراتيجيةٍ طموحةٍ إلى تحقيقِ نقلاتٍ أوسع في قطاعاتِ التعليمِ لتعزيزِ المنظومةِ التنموية.

وأكد أمين الأحساء م.عادل الملحم -الشريك الاستراتيجي- حرص الأمانة على الشراكة مع التعليم لما يمثله التعليم من لبنة أساسية في بناء المجتمعات والأمم، مشيداً باهتمام الدولة رعاها الله في تعاون القطاعات وتكاملها ليجني المجتمع نتاج هذا التعاون، وتخلل الحفل قصيدة، ثم كلمة المتفوقين، وشاهد الجميع مسرحية (الحقيبة)، بعد ذلك تم تكريم الأسر والجمعيات والشريك والرعاة والطلاب المتفوقين.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati