اقامة ملتقى في جامعة سطام للتحذير من اضرار المخدرات

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 12:09 مساءً
اقامة ملتقى في جامعة سطام للتحذير من اضرار المخدرات

أقامت اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز،مؤخراً، الملتقى التثقيفي بأضرار المخدرات، بحضور مدير الجامعة د.عبدالعزيز الحامد،وذلك على مسرح كلية الهندسة بالخرج.

واستعرض عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات د.ثلاب الشكره البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية عن أضرار المخدرات وطرق الوقاية والعلاج منها،والتي ستقيمها اللجنة خلال هذا العام،ثم قدم عضو اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة الدكتور محمد القيسي عرضاً عن أضرار المخدرات،مبيناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة لمحاربة هذه الآفة الخطيرة والقضاء على المروجين والمهربين لها، وخاصة ما تقوم به الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس”.

من جانبه، أثنى مدير الجامعة على الجهود التي قامت بها اللجنة التوعوية بالجامعة في إعداد البرامج والفعاليات للتوعية بآفة المخدرات وأثرها الخطير على الإنسان.

وأشار إلى أن الجامعة هي إحدى الجهات التي نذرت نفسها لمحاربة المخدرات بكافة الطرق والأساليب المتاحة لها، ومؤكداً أن الانتشار الواسع للمخدرات سواء داخل المملكة أو خارجها يؤثر سلباً على المكتسبات الوطنية المتعددة،وعلى النسيج الاجتماعي لها،وهذا ما يدعونا جميعاً للتكاتف والتعاضد للتصدي لهذه الآفة على كافة المستويات والأصعدة.

بعد ذلك افتتح الحامد المعرض التوعوي المتنقل والذي أقامته اللجنة التوعوية بالجامعة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالخرج.

رابط مختصر
2017-11-08 2017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati