اكثر من 195 طالب في تعليم الطائف يتنافسون على جائزة خادم الحرمين

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 4:33 مساءً
اكثر من 195 طالب في تعليم الطائف يتنافسون على جائزة خادم الحرمين

يتنافس أكثر من 200 طالب من مختلف المراحل الدراسية بمدارس الطائف على مرحلة التصفيات النهائية على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في المسابقة المحلية لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، والتي أقيمت بجامع الملك فهد بإشراف إدارة التوعية الإسلامية للبنين.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع أبناء الوطن على الإقبال على كتاب الله -جل وعلا- حفظاً وفهماً وأداءً وتدبراً، وإذكاء روح المنافسة بين حفاظ كتاب الله تعالى.

وقد شهدت المسابقة العديد من المراحل بدءًا بالمرحلة الأولى على مستوى المدرسة ثم التصفيات على مستوى مكتب التعليم، يليها هذه التصفيات على مستوى الإدارة وصولاً إلى تصفيات المرحلة الأخيرة على مستوى منطقة مكة المكرمة.

وتجرى هذه المسابقة في خمسة فروع حيث يأتي الفرع الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التلاوة والتجويد وتفسير مفردات القرآن كله، والفرع الـثـانـي في حفظ 20 جزاً من القرآن الكريم، والفرع الــثـالث في خمسة عشر جزءاً، أما الفرع الـــرابــع يكون بحفظ عشرة أجزاء، والفرع الخامس بحفظ خمسة أجزاء.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati