Advert test

اكثر من 40 طالب وطالبة في تعليم الطائف يؤدون اختبارات مسابقة موهوب 2017

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:00 مساءً
اكثر من 40 طالب وطالبة في تعليم الطائف يؤدون اختبارات مسابقة موهوب 2017

أدى 43 طالباً وطالبة بالطائف اختباراتهم التحريرية لمسابقة “موهوب 2017″، التي تأتي في إطار الشراكة بين وزارة التعليم و”موهبة” وتنفذها إدارتي النشاط للبنين والبنات، حيث دخل بمركز الطائف العلمي 28 طالبا تلك الاختبارات بمتابعة ميدانية من مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فهاد الذويبي الذي اطمأن على سير الاختبارات بحضور ممثل “موهبة” رياض العنزي وامتدح جهود القائمين على المسابقة، متمنيا للطلاب المشاركين التوفيق والسداد .

وفي الجانب الآخر وعلى مسرح مبنى الإدارات النسائية أدت 15 طالبة الاختبار ذاته.

وتهدف المسابقة إلى الكشف عن الطلبة المتميزين في مادتي (العلوم والرياضيات) للمرحلة الإبتدائية، (والفيزياء والكيمياء والرياضيات) للمرحلة المتوسطة ، وفي نهاية الاختبار سلم مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي شهادات الشكر للطلاب المشاركين، فيما سلمت مديرة ادارة نشاط الطالبات فوزية الحارثي شهادات الشكر كذلك على الطالبات المشاركات، وستعلن نتائج المسابقة خلال ثلاثة أسابيع .

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati