الاحتفال بأكثر من 20 خريج في معهد تقنيات المياه والكهرباء

jaridatiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:34 مساءً
الاحتفال بأكثر من 20 خريج في معهد تقنيات المياه والكهرباء

احتفى المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء بمحافظة رابغ أحد معاهد الشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الأربعاء، بتخريج 21 شابا مهنياً، وذلك برعاية محافظ رابغ أيمن بن مبيريك، وحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه، وعدد من مسئولي القطاعات الأمنية والتعليمية ومنسوبي المعهد.

وأوضح مدير المعهد مايكل لورانس في كلمة له “أن الخريجين تم توظيفهم بمجرد قبولهم فى المعهد مباشرة وتوقيع عقود العمل مع الشركات ومن ثم تأهيلهم في قطاع تحلية المياه وتوليد الكهرباء”، مضيفاً بأن المعهد يواصل بشكل مباشر استقطاب وتأهيل الكفاءات الوطنية الواعدة وبمهارات عالية،من خلال برنامج مكثف لمدة سنتان يكون بعدها المتدرب متخصص ولديه القدرات للعمل في مجال تشغيل وصيانة محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.

من جهته، نوه راعي الحفل محافظ رابغ، برؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، نحو أهمية الاعتماد على الكوادر السعودية في مجالات هامة وحيوية كتحلية المياه وتوليد الطاقة الكهربائية لما لها من مردود ايجابي على اقتصادنا الوطني بصورة عامة وتنمية قدرات الكفاءات الوطنية وتوطين المعرفة بصورة خاصة بما يتوافق مع الخطة الوطنية للتنمية الشاملة.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati