الاحوال المدنية تبدء في تقديم خدماتها بجامعة طيبة

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 1:30 مساءً
الاحوال المدنية تبدء في تقديم خدماتها بجامعة طيبة

بدأت الأحوال المدنية في تقديم خدماتها للنساء عبر الوحدة المتنقلة أمس (الأحد) بجامعة طيبة بالمدينة المنورة، كما بدأت في تقديم خدماتها للرجال بمحافظة الريث في منطقة جازان اليوم (الاثنين)، لإنهاء خدمات السجل المدني للمواطنين كإصدار وتجديد الهوية الوطنية وسجل الأسرة، بالإضافة إلى تعديل المهن.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن زيارة العربة تأتي ضمن سلسلة الزيارات المجدولة التي تقوم بها الأحوال المدنية في القطاعات الحكومية والخاصة، إضافة إلى القرى والمحافظات التي لا يوجد بها مكاتب للأحوال المدنية.

وشدد الجاسر على متابعة وحرص سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود على سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة.

الجدير ذكره أن العربات المتنقلة في جامعة طيبة ستقدم خدماتها حتى يوم الخميس 27/2/1439هـ، وستنتهي من تقديم خدماتها في محافظة الريث يوم الخميس المقبل 20/2/1439هـ.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati