الادارة العامة للتعليم في مكة المكرمة يحصد جائزتين فضية وبرونزية

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 1:30 مساءً
الادارة العامة للتعليم في مكة المكرمة يحصد جائزتين فضية وبرونزية

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ثلاث ميداليات في مسابقة موهوب للعلوم والرياضيات على مستوى المملكة ضمن مسار الأولمبياد العلمية الدولية لعام 2017م.

وأسفرت نتائج المسابقة التي استهدفت طالبات الصفوف الخامس والسادس ابتدائي والصف الأول متوسط، وتم تنفيذها بإدارة نشاط الطالبات عن فوز الطالبات آلاء عاطف السليماني بميدالية فضية من منسوبات المدرسة المتوسطة الثانية والستون، والطالبة تولين بندر طلال بميدالية برونزية من منسوبات المدرسة الابتدائية التاسعة عشر بعد المائة، والطالبة مريم عبدالله المغربي بميدالية برونزية من منسوبات المدرسة المتوسطة الشفاء العدوية من إدارة الموهوبات.

وهنأ المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي الطالبات الفائزات وأولياء أمورهن على الحصاد، مؤكداً حرص إدارة تعليم مكة على تنمية مواهب طلابه وطالباته

وأشارت مديرة إدارة نشاط الطالبات جميلة القليطي إلى أن المسابقة شهدت تنافساً كبيراً بين الطالبات الموهوبات المشاركات في مسار العلوم والرياضيات، وتمكنت الطالبات من تحقيق ثلاث ميداليات على مستوى المملكة تؤهلهم للمشاركة في المراحل النهائية لتمثيل الوطن في المحافل الدولية وتعزيز رأس المال البشري الوطني.

وأعربت عن شكرها لجميع قائدات المدارس وكل من دعمت وساندت وبذلت الجهود الكبيرة لإنجاح هذه المسابقة، وتذليل العقبات وفي مقدمتهم رئيسة المجال العلمي ومنسقة الأولمبياد بإدارة النشاط مها بكر فلاتة.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati