الارصاد الجوية تحذر من رياح مثيرة للاتربة في القصيم والرياض

jaridatiآخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 10:01 صباحًا
الارصاد الجوية تحذر من رياح مثيرة للاتربة في القصيم والرياض

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تنشط الرياح السطيحة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي القصيم والرياض تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية. في حين تكون السماء غائمة جزئياً على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من شمال المملكة. كما لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات عسير ،الباحة والطائف.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 16-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط ،وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج, بيما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 16-38 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج .

رابط مختصر
2018-01-18 2018-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati