الارهاب في سوريا يفجر ثكنة عسكرية للجيش في حلب

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 3:21 مساءً
الارهاب في سوريا يفجر ثكنة عسكرية للجيش في حلب

أفادت قناة سكاى نيوز، فى خبر عاجل لها منذ قليل، بسقوط عدد من القتلى والجرحى من قوات الجيش العربى السورى فى تفجير ثكنة عسكرية بمدينة حلب.

ورجح متابعون للمشهد فى مدينة حلب منذ نجاح الجيش العربى السورى فى تحرير الجانب الأكبر منها، وطرد عناصر الميليشيات المسلحة، أن العملية الإرهابية التى استهدفت ثكنات الجيش تقف وراها ميليشيات جبهة النصرة والفصائل المتعاونة معها، وأنها أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين من وحدات الجيش العربى السورى.

كان المندوب المحلى لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو)، قد أكد أن بالإمكان إعادة بناء المدينة القديمة فى حلب السورية، التى تعرضت للقصف والحرائق خلال الحرب التى استمرت لست سنوات فى سوريا.

وقال مازن سمعان، منسق برنامج “يونسكو” فى مدينة حلب: “رؤيتنا هى إعادة بناء المدينة القديمة بشكل كامل، لتعود كما كانت قبل الحرب، وبنفس الحجارة القديمة إن أمكن”.

رابط مختصر
2017-08-07 2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati