Advert test

الاسود يليق بكِ في الخريق على خطى كيت وينسلت

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 12:29 صباحًا
الاسود يليق بكِ في الخريق على خطى كيت وينسلت

دولاب النجوم هو خدمة يقدمها “اليوم السابع” للفتيات اللاتى يريدن ارتداء الموضة على أحدث الصيحات، فيعتقد الكثير من البنات أنهم لا يمكنهم تقليد النجمات ومشاهير هوليوود ولكن نحن نقوم بجولة يومية فى دولاب نجمة من نجمات هوليوود، كى نساعدك فى الارتداء مثلها واليوم جولتنا من دولاب بطلة أشهر فيلم على مر التاريخ “تيتانيك” وهى الفنانة كيت وينسلت.

1. خروجات الأصدقاء أو التسوق:

أصحاب أو شوبينج أصحاب أو شوبينج

عندما تذهبين للتسوق أو تذهبين مع الأصدقاء، فدائماً أنت تميلين إلى ارتداء المريح كى تتحركين براحة سواء كان الحركة الزائدة فى الشوبينج أو فى الخروجات مع صديقاتك، فيمكنك أن ترتدى الجينز السكينى أو الأسود مع البادى الـbasic أى البادى السادة الأسود أو الأبيض وعليه سكارف مع حذاء فلات للحركة المريحة.

2.  فى العمل:

العمل العمل

فى العمل عليكى أن تظهرى بشكل رسمى أكثر، فاحرصى على وضع البنطلون الجينز مع البادى الأبيض الـbasic واحرصى على اختيار البليزر الشيك وليس من الضرورى ارتداء البدلة التى تقيد حركتك، يمكنك أيضاً أن ترتدى الجيب السوداء مع البادى الـbasic الأسود والبليزر الأسود أيضاً.

3. مناسبات مختلفة:

مناسبات مناسبات

ليس من الشرط ارتداء الفساتين القصيرة كى تتألقين فى مناسباتك كما يعتقد البعض، فيمكنك أن  ترتدى الفستان على الركبة ذو اللونين الأبيض والأسود النصف كم،ويمكنك أن ترتدى الجمبسوت الموضه الذى يعكس شياكتك وتألقك الدائم.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati