الرئيس الروسى بوتن يؤكد على نزاهة انتخابات الرئاسة الأمريكية

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 4:59 مساءً
الرئيس الروسى بوتن يؤكد على نزاهة انتخابات الرئاسة الأمريكية

أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أنه لا يمكن لأى دولة التأثير على نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية، التى جرت فى شهر نوفمبر من العام الماضى.

ونقلت وكالة أنباء “تاس” الروسية، عن بوتين، فى تصريحات متلفزة، قوله إن روسيا لم تتدخل فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. نافيا تورط موسكو فى أى عمليات قرصنة إلكترونية.

وقال بوتين: أنه من الصعب للغاية تخيل أن تكون أى دولة، بما فى ذلك روسيا، قادرة على التأثير بصورة جدية على العملية الانتخابية ونتائجها.

ولفت الرئيس الروسى إلى أن هناك أطرافا بعينها تحاول الزج باسم روسيا فى النزاع السياسى الأمريكى الداخلى، وذلك لعدة أسباب من بينها: التقليل من شرعية الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وخلق ظروف معينة من شأنها نسف فرصة إعادة العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، وإيجاد فرص لخلق نزاع سياسى داخلى فى واشنطن.

وقال بوتين أن الجانب الأمريكى رفض اقتراحا روسيا بتدشين قواعد وقوانين لتنظيم الفضاء الإلكترونى عام 2015.

رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati