الرئيس السوري يؤكد على عدم انتهاء الجيش من الارهاب في دير الزور

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 3:21 مساءً
الرئيس السوري يؤكد على عدم انتهاء الجيش من الارهاب في دير الزور

قال الرئيس السورى بشار الأسد إن الانتصارات التى حققتها القوات السورية على التنظيمات الإرهابية لا تنتهى فى دير الزور، وذلك وفق ما قالت قناة سكاى نيوز فى خبر عاجل.

وأكد الأسد أن حرب الجيش السورى وحلفائه ليست ضد الإرهاب فقط بل أيضا ضد محاولات استثمار الإرهاب وتسخيره لتقسيم الدول وإضعافها.

وكانت قد أفادت مصادر عسكرية سورية أمس الاثنين، باقتراب الجيش السورى من مدينة البوكمال آخر معاقل تنظيم داعش الإرهابى شرق دير الزور.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن المصادر قولها “إن وحدات الجيش السورى تمكنت من التقدم فى محيط دير الزور بعد استعادة السيطرة الكاملة على (حويجة قاطع) القريبة لمدينة البوكمال من الجهة الغربية”.

وأكدت أن الجيش السورى اقترب من الوصول إلى الحدود العراقية بعد إحرازه المزيد من التقدم انطلاقا من الجهة الشرقية للمحطة الثانية فى ريف دير الزور الجنوبى عقب معارك مع تنظيم (داعش).

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati