Advert test

العيسي يقرر اسناد قطاع التعليم الي شركة تطوير

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 10:47 صباحًا
العيسي يقرر اسناد قطاع التعليم الي شركة تطوير

أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، قراراً – على نسخة منه- يقضي بالموافقة على قواعد عمل اللجان الإشرافية للقطاعات المستهدفة بالتخصيص ومهماتها، حيث تقرر تولي شركة تطوير للمباني في إعداد مشروع البرنامج التنفيذي لتخصيص قطاع التعليم (وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني والجامعات الحكومية)، مع مراعاة التنسيق مع كل جهة تعليمية لإعداد برنامج التخصيص الخاص بها والمتطلبات والمعايير والإشتراطات الواردة في قواعد عمل اللجان الإشرافية للقطاعات المستهدفة بالتخصيص ومهماتها، وكذلك سياسات ومتطلبات ومعايير وإشتراطات المركز الوطني التخصيص، وأشار القرار إلى التنسيق مع الرئيس التنفيذي للشركة أو من يفوضه وتزويده بكامل المعلومات والبيانات المطلوبة لعمليات التخصيص بمافيه البرامج قيد التنفيذ والسابقة والدراسات وكل ما يسهل إداء مهمة الشركة.

رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati