Advert test

الفنانة ريم البارودى تستكمل تصوير مسلسل “السر” في يوم 6 اكتوبر

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:37 مساءً
الفنانة ريم البارودى تستكمل تصوير مسلسل “السر” في يوم 6 اكتوبر

بعدما تعاقدت الفنانة ريم البارودى خلال الأيام الماضية على مسلسل “السر”، بدأت بالفعل تصوير أولى مشاهد أحداث دورها، داخل إحدى فيلات مدينة السادس من أكتوبر.

وتعد “البارودى”، أحدث المنضمين للمسلسل، والذى تم استئناف تصويره السبت الماضى، بعد فترة توقف 4 أشهر، إذ توقف العمل فى البداية قبيل شهر رمضان، واستؤنف التصوير بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، ليتوقف مرة أخرى  لأسباب تسويقية، إذ رفض المنتج محمد فوزى، استئنافه حتى يحسم عمليات تسويقه.

ويقوم ببطولة العمل الذى ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، حسين فهمى ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى، والراقصة دينا والفنان القدير أحمد حلاوة ونورين كريم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

ويعد هذا المسلسل هو ثانى تجارب المسلسلات متعددة الأجزاء، للمخرج محمد حمدى والمنتج محمد فوزى والمؤلف حسام موسى، إذ قدم الثلاثة من قبل مسلسل “شطرنج”، بأجزائه الثلاثة، الذى تولت بطولته وفاء عامر ونضال الشافعى وريم البارودى وصلاح رشوان وضياء عبد الخالق وحمزة العيلى وآخرون.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati