الفنان حازم سمير يبدأ في تصوير مشاهده الخاصة في مسلسل “عائلة الحج نعمان”

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 7:07 مساءً
الفنان حازم سمير يبدأ في تصوير مشاهده الخاصة في مسلسل “عائلة الحج نعمان”

يبدأ الفنان حازم سمير تصوير أول مشاهده فى مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، يوم الأحد المقبل، على أن تكون البداية بالمشاهد الداخلية فى أحد الأستوديوهات بمنطقة “شبرامنت”.

والمسلسل من بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، حازم سمير، أحمد بدير، صفاء الطوخى، منال سلامة، سهر الصايغ، هبة مجدى،  شريف خير الله”، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، تأليف مجدى صابر، وإنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أحمد شفيق، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير “نعمان”، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه وتتوالي الأحداث في 60 حلقة.

يذكر أن حازم سمير ينتظر عرض مسلسله “بين عالمين” مع الفنان طارق لطفى ولقاء الخميسى، وفيدرا، وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج تامر مرسى، وتأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati