Advert test

الفيديو .. فريق ريال مدريد الاسباني يحصد 11 هدف خلال هذا الموسم

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 12:10 مساءً
الفيديو .. فريق ريال مدريد الاسباني يحصد 11 هدف خلال هذا الموسم

يسير فريق ريال مدريد الإسبانى، على درب الموسم الماضى فى عدد اللاعبين الذين نجحوا فى هز شباك الفرق المنافسة، حيث يضم الملكى 11 هدافا سجلوا هدفا واحدا على الأقل فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أنه نجح أكثر من نصف اللاعبين فى تسجيل الأهداف هذا الموسم، بعدما نجح جميع نجوم الفريق الملكى فى هز الشباك خلال الموسم الماضى.

أضاف الموقع أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة أفضل هدافى ريال مدريد هذا الموسم برصيد 5 أهداف، يليه ماركو أسينسيو برصيد 4 أهداف، ثم الثنائى جاريث بيل وإيسكو فى المركز الثالث برصيد 3 أهداف لكل منهما.

أشار الموقع إلى أن قائمة الهدافين تضم أيضا كلا من “كاسيميرو، سيبايوس” حيث سجل كلا منهما هدفين، فيما يختتم القائمة برصيد هدف وحيد كلا من “بنزيما، كروس، فاسكيز، راموس، مايورال”.

رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati