اللاعب المصري عمرو وردة ينضم الي مشاهير الدورى البرتغالى

jaridatiآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 1:46 مساءً
اللاعب المصري عمرو وردة ينضم الي مشاهير الدورى البرتغالى
انضم عمرو وردة ، نجم المنتخب الوطنى، إلى قائمة مشاهير الدورى البرتغالى بعد انضمامه لفريق فيرينسى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادماً من باوك اليونانى، ليكون ضيفاً جديداً على هذه القائمة برفقة مواطنه أحمد حسن كوكا، نجم هجوم سبورتينج براجا. 
موقع “جول بوينت” البرتغالى أعد تقريراً مرفقاً بإنفوجراف عن أكثر 11 لاعباً فى الدورى البرتغالى لديهم متابعون عبر موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، معتبراً أنهم أشهر لاعبى الدورى البرتغالى. 
وتضمنت قائمة المشاهير أحمد حسن كوكا حيث لديه 776 ألف متابع، وفابيو كوينتراو لاعب سبورتينج لشبونة المُعار من ريال مدريد ولديه 2.6 مليون متابع، والجزائرى ياسين براهيمى نجم بورتو والذى لديه 462 ألف متابع، بينما جاء على رأس القائمة المخضرم إيكر كاسياس حارس بورتو وريال مدريد السابق بـ 11.3 مليون متابع.
مشاهير الدورى البرتغالى على إنستجرام مشاهير الدورى البرتغالى على إنستجرام
والطريف أن الموقع البرتغالى نشر التقرير عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”، ولكنه ضم عمرو وردة إلى قائمة المشاهير، وعلق قائلاً، “لا تنسوا ذلك.. فيرينسى أعلن بالأمس تعاقده مع عمرو وردة.. لديه مليون متابع على إنستجرام”. 
رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati