اللاعب عمر جابر في كده الاحتياط في مباراة بازل وسيون

jaridatiآخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 5:29 مساءً
اللاعب عمر جابر في كده الاحتياط في مباراة بازل وسيون

أعلن نادى بازل السويسرى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة سيون التى تنطلق فى الرابعة عصر اليوم بملعب “توريلون”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى بازل بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن عمر جابر مدافع منتخب مصر يتواجد على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم.

ويحتل بازل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السويسرى قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة، بينما يحتل سيون المركز السادس برصيد 7 نقاط.

وينضم عمر جابر لاعب بازل السويسرى إلى معسكر المنتخب الوطنى بالإسكندرية، فجر الثلاثاء المقبل، وهو نفس اليوم الذى تطير فيه بعثة الفراعنة الى أوغندا استعداداً لمباراة الفريقين الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

تشكيل بازل تشكيل بازل
رابط مختصر
2017-08-27 2017-08-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati