اللاعب كيليان مبابى ينضم الي ريال مدريد قريبا

jaridatiآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 1:47 مساءً
اللاعب كيليان مبابى ينضم الي ريال مدريد قريبا
لا يزال رحيل النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى عن صفوف فريقه موناكو يشغل بال الجميع، خاصة بعدما كثرت الأقاويل حول احتمالية انتقاله إلى باريس سان جيرمان، أو الرحيل إلى أى من العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، فضلاً عن دخول بعض الأندية الإنجليزية فى الصراع عليه. 
ورغم أن اللاعب أعلن بنفسه نيته فى الرحيل إلى باريس سان جيرمان، كما أكدت الكثير من التقارير الصحفية أمس، الأربعاء، إلا أن تقارير صحفية إسبانية أكدت عكس ذلك تماماً، وأشارت إلى أن اللاعب أصبح قريباً للغاية من ارتداء قميص ريال مدريد. 
موقع “سوى مادريديستا” الإسبانى أكد أن مبابى اقترب للغاية من الانتقال لصفوف ريال مدريد، بعقد لمدة 7 مواسم، مقابل 130 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون أخرى فى شكل حوافز ومكافآت، ليكون أغلى لاعب فى تاريخ الدورى الإسبانى، كما أنه سيتقاضى 7 ملايين يورو سنوياً.
وأكد الموقع الإسبانى أن الصفقة تم الاتفاق عليها نهائياً منذ منتصف يوليو الماضى، وأن مبابى سيتم تقديمه كلاعب جديد فى صفوف الميرنجى بين اليومين الأول أو الثانى من بداية الدورى الإسبانى فى موسمه الجديد، وسيكون ذلك بنهاية أغسطس الجارى.
رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati