Advert test

المانيا تنتهي من نقل قواتها في تركيا الي الاردن

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 12:04 مساءً
المانيا تنتهي من نقل قواتها في تركيا الي الاردن

أعلنت وزارة الدفاع الألمانية، أنها أنهت نقل قواتها من قاعدة أنجرليك العسكرية التركية إلى قاعدة الازرق بالأردن -الاربعاء- وذلك بناء على قرار تم اتخاذه فى يونيو الماضى فى أثر الأزمة الدبلوماسية والتوتر السياسى الالمانى التركى .

وطبقا لبيان وزاره الدفاع الالمانية فقد هبطت اربع طائرات استطلاعيه قتاليه المانية من طراز “تورنادو ” التى تستخدم فى مهام الاستطلاع مساء امس الى قاعدة الأزرق الأردنية ، وأضاف البيان أن تلك الطائرات ستستأنف مهماتها خلال أيام.

يذكر ان ألمانيا كانت قد قررت نقل قواتها من قاعدة انجرليك القريبة من الحدود مع سوريا اثر منع السلطات التركية نواب ألمان من زيارة القاعدة لتفقد الجنود الألمان .. ويبلغ عدد الجنود الالمان الذين تم نقلهم لقاعده الازراق الاردنيه 260 جندىا الذين تواجدوا ضمن قوات مهام التحالف الدولى ضد تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” فى كل من سوريا والعراق.

رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati