المتحدث الرسمي لوزارة التعليم | نعتذر عن الاخطاء الواردة في المناهج المتداولة

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 1:11 مساءً
المتحدث الرسمي لوزارة التعليم | نعتذر عن الاخطاء الواردة في المناهج المتداولة

قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، بأن وكالة المناهج والبرامج التربوية تهتم بالملاحظات على المناهج، ويتم التعامل مع كل الملاحظات بعناية، وتحرص الوكالةعلى تعديل ما يثب صحّته منها.

مضيفاً في عدة تغريدات نشرها عبر حسابه في “تويتر”: وتعاملت وكالة المناهج والبرامج التربوية مسبقًا بحرص مع عدد من ملاحظات المهتمين بالتعليم، الغيورين عليه، وعدلت بعض الكتب بناء على ملاحظاتهم.

وأردف:‏ ننبه إلى أنّ كثيراً مما تناقله مواقع التواصل الاجتماعي من أخطاء في المناهج هذه الأيام مأخوذ من مناهج غير سعودية، أوملاحظات سابقة تم تعديلها، مشيراً بأن وكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة ترحب باستقبال الملاحظات والاقتراحات على موقع تواصل (اضغط هنا).

وأستطرد: ‏يتيح موقع تواصل أمام المهتمين بالتعليم أن يقدموا ملاحظاتهم البنّاءة، حيث تحرص الوزارة على النظر بعين الاهتمام إلى كل ما يردها على الموقع.

رابط مختصر
2017-09-25 2017-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati