المخرج هادى الباجورى يستعد بشكل ملفت لمشروعه الجديد

jaridatiآخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 8:03 مساءً
المخرج هادى الباجورى يستعد بشكل ملفت لمشروعه الجديد

يستعد المخرج هادي الباجوري لأكثر من مشروع سينمائي، ولكنه لم يستقر حتى الآن على أى عمل، حيث إنه يتواجد حالياً في المغرب، حسبما أكد لـ”اليوم السابع”، مشيراً إلى أنه يعود لمصر بعد أسبوعين، ليستقرعلى المشروع الذي سيبدأ في تحضيراته استعداداً للتصوير.

وعن فيلم عمرو دياب الجديد أكد الباجوري أنه لا توجد أى تطورات جديدة، رافضاً الإفصاح عن أى تفاصيل، ونفس الأمر لفيلم “أهل العيب” للفنانة غادة عبد الرازق، مضيفاً أنه لم يتم تحديد موعد تصويره حتى الآن لانشغال أبطاله بالأجازات.

كان الفيلم قد تم تأجيله أكثر من مرة، خلال الفترة الماضية، تارة بسبب اعتذار بعض النجوم عن المشاركة فى البطولة، وأخرى لإجراء تعديلات على السيناريو.

فيلم “أهل العيب” يدور فى إطار اجتماعى، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال، ومرشح لبطولته غادة عبد الرازق، وياسمين رئيس، ودينا الشربينى، ومحمد ممدوح.

أهل العيب” يسجل التعاون الثالث على التوالى بين المنتج أحمد السبكى والمخرج هادى الباجورى والسيناريست تامر حبيب بعد فيلم “واحد صحيح” بطولة هانى سلامة وبسمة ورانيا يوسف والذى تم عرضه فى عام 2011.

رابط مختصر
2017-08-12 2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati