المدير الفنى لفريق برشلونة يؤكد أن ميسي في أفضل حالاته

jaridatiآخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:14 مساءً
المدير الفنى لفريق برشلونة يؤكد أن ميسي في أفضل حالاته

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه المواجهة الودية التى خاضها أمام ريال مدريد فى ميامى، تختلف كثيرا فى العديد من الأمور عن كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته فى العاشرة من مساء غدا الأحد، على ملعب “كامب نو”، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى المذاع على قناة “أون سبورت” على الهواء مباشرة.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن ميسي فى حالة جيدة ويعيش تركيز كبير وظهر فى أفضل حالاته خلال المواجهات الأخيرة، موضحا أن قمة الغد ستكون على لقب ويجب على برشلونة تقديم الأفضل من أجل الفوز.

أضاف فالفيردى أن استبعاد بعض اللاعبين من قائمة كلاسيكو الأرض يعتبر مشكلة كبيرة وأمر معقد، نظرا لأن جميع اللاعبين جاهزين ويستحقون المشاركة، موضحا أنه أكثر ما يقلقه هو لاعبيه وليس الخصم.

أشار مدرب برشلونة إلى أنه يسعى للتكييف بما يملكه من لاعبين فى الوقت الحالى، وتعليقا على مفاوضات برشلونة لضم الثنائى كوتينيو وديمبلى قال “لا أعلم شيئاً، إنهم ملك أنديتهم حتى الآن، وعلينا التركيز على لاعبينا”، مضيفا أن فريقه يملك خيارات كثيرة كبديل للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

رابط مختصر
2017-08-12 2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati