المدير الفنى لفريق ليفربول يؤكد على ثقته في بقاء كوتينو

jaridatiآخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:14 مساءً
المدير الفنى لفريق ليفربول يؤكد على ثقته في بقاء كوتينو
أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أنه يثق فى أن ملاك النادى سيقفون بحزم لمنع رحيل النجم البرازيلى فيليب كوتينو عن الريدز، مشدداً أيضاً على أنه ليس صاحب القرار. 
كوتينيو لم يشارك فى تعادل ليفربول المثير ظهر اليوم أمام مضيفه واتفورد 3 / 3 فى لقاء الجولة الأولى من البريميرليج بسبب إصابة فى ظهره، ولكنه كان قد أعلن عن رغبته فى الرحيل عن الفريق، وخاصة بعدما أعلن برشلونة رغبته الجادة فى التعاقد معه.  
وفقاً لصحيفة “ميرور” الإنجليزية فقد بعث كوتينيو برسالة عبر البريد الإلكترونى لإدارة الريدز أبلغهم فيها برغبته فى الرحيل عن الريدز، وذلك بعد ساعات قليلة من البيان الذى أصدرته الإدارة مؤكدة فيه أنها لن تسمح له بالرحيل عن الفريق خلال الصيف الحالى. 
وتعليقاً على ذلك قال كلوب: “يجب أن تسألوا النادى نفسه عن ذلك.. أنا لم أر أحداً منهم اليوم.. ولكن أعتقد أن البيان الذى صدر عنهم فى هذا الشأن كان واضحاً جداً.. فى النهاية المدير الفنى ولكن هناك رؤساء لى وإذا قرروا مثلاً رحيل أى لاعب أو عدم رحيله فليس علىَّ سوى أن أقبل بأى قرار وألا أعترض عليه بأى شكل”.
تابع كلوب قائلاً: “أنا لا أستطيع أن أقول أى شيء حيال هذه القرارات ولكن كل ما علىَّ فعله هو أن أعمل مع اللاعبين وأقوم بتدريبهم فقط.. أنا مسئول عن جميع اللاعبين وليس عن لاعب واحد فقط أو اثنين أو ثلاثة”.
كان كوتينيو الذى انضم لليفربول فى 2013 قادماً من إنتر ميلان الإيطالى مقابل 8.5 مليون جنيه إسترلينى قد جدد تعاقده مع الريدز فى يناير الماضى لمدة خمس مواسم، ولكن دون وضع شرط جزائى فى العقد، مما دفع برشلونة للتقدم بعرض للتعاقد معه مقابل 90 مليون إسترلينى، وهو ما رفضه ليفربول.  
رابط مختصر
2017-08-12 2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati