Advert test

المطرب اللبناني “مروان الشامى” يغني بالمصري

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:41 مساءً
المطرب اللبناني “مروان الشامى” يغني بالمصري

انتهى المطرب اللبنانى مروان الشامى من تسجيل أغنية جديدة على الطريقة المصرية، بعنوان “ماشى يا بشرية”، داخل أحد أستوديوهات القاهرة، والأغنية من كلمات الشاعر محمد موافى، وألحان هيثم زياد، وتوزيع أشرف البرنس، مهندس صوت ياسر أنور، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعد الانتهاء من أعمال المكساج.

يذكر أن انطلاقة الفنان مروان الشامى كانت عام 1995، حيث صدر وقتها أول ألبوماته، وتلاها العديد من الحفلات التي أحياها، وأصدر أول أغانيه المنفردة، والتى حملت عنوان “ليكى ليكى”، عام 2008، من كلمات رياض العُلى، وألحان ثائر وماهر العلى، كما أنه درس الغناء الشرقى والعزف على آلة العود فى المعهد الوطنى للموسيقى، وشارك في مطلع التسعينيات فى حفلات كبار الفنانين أمثال وديع الصافى وجورج وسوف وراغب علامة وعمر دياب سواءً داخل لبنان أو خارجها.

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati