المطرب حمزة نمرة يحي غداً حفل مهرجان الحمامات

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 8:04 مساءً
المطرب حمزة نمرة يحي غداً حفل مهرجان الحمامات

يغنى المطرب المصرى حمزة نمرة ،غدا الثلاثاء، بمهرجان الحمامات الدولى، الذى انطلقت فعالياته يوم 8 يوليو بساحة البرج الأثرى.

وحمزة نمرة ليس مجرد مطرب فقط ولكنه مؤلف موسيقى وعازف جيتار مصرى مهتم بالثقافة العربية الأصيلة ومجسدا للعلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه، وأصدر حمزة نمرة ثلاث ألبومات هى “احلم معايا” و”إنسان” و”اسمعني”.

يشارك فى مهرجان الحمامات الدولى بتونس أيضاً من مصر الكينج محمد منير الذى ينتظر الجميع حفله بتونس يوم 18 أغسطس، كما انتهت المطربة دينا الوديدى من حفلها بالمهرجان.

مهرجان الحمامات الدولى ليس مجرد مهرجان غنائى لكنه يجمع فنونا كثيرة جدا، منها المسرح الغنائى الاستعراضى، لذا سيكون لعشاق وجمهور المهرجان موعد من العرض المسرحى الغنائى الاستعراضى اللبنانى “بار فاروق” للمخرج هشام جابر، وفريق عمله المؤلف من موسيقيين وممثلين وممثّلات، يقدّمون قصصاً من الملهى الليلى “مسرح فاروق”، الذى اشتهر فى “ساحة البرج” فى وسط بيروت، بين الأربعينيات والسبعينيات ومن المشاركين ياسمينا فايد وزياد الأحمدية وبهاء ضو وأحمد الخطيب وبشّار فرّان وزياد جعفر وسماح أبى المنى ووسام دلاتى ورندا مخول ولينا سحّاب وشانتال بيطار وزياد عيتانى وبشارة عطا لله.

رابط مختصر
2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati