Advert test

الملح للعناية بالبشرة

jaridatiآخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 9:12 صباحًا
الملح للعناية بالبشرة

العناية بالبشرة لم تعد تتطلب منك بذل المزيد من الجهد والمال حيث يمكنك الاعتماد على المواد الطبيعية الموجودة فى منزلك من أجل الحصول على بشرة نقية لوجهك وجسمك، ووفقاً لموقع stylecraze فأنه يمكن استخدام الملح  للعناية بالبشرة، وجعلها أكثر نظافة واشراقاً.

العناسة بالجسم33 العناية بالبشرة

 

مقشر لتفتيح الجسم 

يعمل الملح كمقشر طبيعى ولطيف يقوم بتخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة، كما أنه يحتوى على المعادن التى تساعد فى إضفاء مرونة على الجلد واستعادة الترطيب، ولاستخدامه كمقشر قومى بوضع 3-4 ملاعق كبيرة من الملح إلى نصف كوب من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، واخلطى المكونات جيداً حتى يتم تشكيل عجينة سميكة، ثم  قومى بفركه على الجسم بأكمله، وإزالته بلطف باستخدام اللوف، ثم اشطفى جسمك بالماء وضعى مرطب.

العناية الملح العناية بالبشرة

 

منظف للبشرة

الملح يساعد فى تطهير المسام، كما يمنع حب الشباب، لذا اخلطى ملعقة كبيرة من الزيت مع معلقة من الملح، وبعض من الماء الدافئ فى زجاجة ورجيها جيداً ثم ضعى منها على وجهك، ويمكن استخدامه بشكل يومى للحصول على بشرة نظيفة.

العناية بالبشررة العناية بالبشرة

 

قناع للوجه

يمكن عمل قناع للوجه عن طريق خلط الملح والعسل وهذا الماسك له خصائص مضادة للالتهابات التى تساعد فى تهدئة الجلد ومنع حب الشباب، ولاستخدامه كقناع للوجه، ضعى أربعة ملاعق صغيرة من العسل الخام مع ملعقتين صغيرتين من ملح البحر، وتخلط جيداً حتى تشكل عجينة قابلة للتوزيع، ثم ضعيها على وجه نظيف وعلى الرقبة أيضاً، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

العناية بالجسم66 العناية بالبشرة

 

مطهر للجلد من السموم

إضافة الملح إلى مياه الاستحمام لما له من قدرة على أن يعطيك الاحساس بالاسترخاء، ويقوم الملح بامتصاص الاتساخات والسموم ويطهر بعمق الجلد، كا يعمل على  ترطيب البشرة.

العناية بالجسم 4 العناية بالبشرة

رابط مختصر
2017-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati